3 أخطاء شائعة أثناء تطبيق ظلال العيون... ابتعدي عنها

3 اخطاء شائعة اثناء تطبيق ظلال العيون

تقع المرأة أثناء تطبيق ظلال العيون، بأخطاء شائعة قد لا تدرك أنها تفسد إطلالتها بطريقة غير مباشرة. فبإمكان ظلال العيون أن يضيف الجمال والجاذبية الى إطلالة المرأة كما يمكنه أيضاً أن يفسد كل شيء. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على 3 أخطاء شائعة تطبّقينها أحياناً من دون أن تعلمي واكتشفي الطرق الصحيحة لاعتماد الظلال بشكل صحيح لا يفسد الإطلالة.

ias

اعتماد الألوان بشكل خاطئ: فئة كبيرة من النساء لا تعلم أن عند تداخل لونين في ماكياج واحد على التدرّج الفاتح أن يغلّف أوّل العين والغامق آخرها أي (الجفن الخارجي). لذلك إختاري دائماً لونين مختلفين، واحد منهما فاتح والثاني داكن. طبّقي الأوّل على كامل جفن العين المتحرّك على أن يبدأ عند الزاوية الداخلية، والثاني بأسلوب مثلّث يطال جفن العين الثابت ويغلّف الجزء الخارجي من الجفن.

عدم دمج اللون جيداً: إعملي على دمج اللّون جيداً قبل اعتماد الطبقة الثانية، فالعيون هي نقطة التواصل الرئيسية في الوجه وعليها أن تكون مصدر ثقة وراحة. لذلك ننصحك باعتماد البرايمر ليساعد اللون على الإندماج مع البشرة بشكل سلسل فيصبح وكأنه منبثق منها بشكل طبيعي ومريح للنظر

!

تطبيق ظلال العيون قبل ماكياج البشرة: إحرصي دائماً على تطبيق ظلال العيون قبل ماكياج البشرة، لاسيما أن عملية الدّمج تسبب تساقط جزئيات صغيرة من اللون، فيلتصق بتركيبة الكونسيلر أو كريم الأساس لتصبح عملية إزالته صعبة. لذلك طبّقي أولا ظلال العيون ونظّفي بعدها بالقطن البشرة لتنتقلي إلى تطبيق كريم الأساس والكونسيلر بأسلوب مثالي.

إقرأي المزيد: هكذا تظهر رموشك المستعارة طبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية