3 حيل جمالية تخلق فرقاً شاسعاً في مظهر بشرتك

3 حيل جمالية تخلق فرقاً شاسعاً في مظهر بشرتك

تحتاج البشرة لعناية دائمة كي تبقى نضرة ومشرقة، لكن أحياناً فئة كبيرة من النساء تخطئ في اختيار الخطوات الرونيتية الصحيحة ، وتفشل في الحصول على النتائج المثالية. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على أهم 3 حيل جمالية تخلق فرقاً شاساً في مظهر بشرتك واكتشفي كيفية تطبيقها بشكل صحيح وبطريقة روتينية لتحصلي بعد فترة زمنية قصيرة على نتيجة رائعة وبشرة لا شائبة فيها.

ias

ديالا مكي في تسريحات شعر سهلة كفيلة بأن تعزّز إطلالتك

تقوم الحيل الأساسية على:
-ترطيب البشرة بشكل يومي وبأسلوب مثالي، مهما كان نوع بشرتك فلا تتوقّفي يوماً عن ترطيبها. إن كنت من صاحبات البشرة الجافة حاولي ترطيبها لأكثر من مرّة في اليوم لاسيما في فصل الشتاء، وإن كنت من صاحبات البشرة الدهنية فأنت أيضاً بحاجة ماسة الى ذلك، فالتّرطيب يساعد على التحكّم بإفرازاتها المتزايدة.

يُذكر أن الترطيب اليومي يمنع مع الوقت ظهور اعلامات التعب والتجاعيد المبكرة، ليحافظ على بشرة شابة ومفعمة بالجمال.

-تقشير البشرة، لا تحرمي بشرتك من هذه العادة الأساسية، فقشّريها ولو لمرّة واحدة على الأقل في الأسبوع لتتخلّصي من جلدها الميت ومن التلوّث وبقايا الماكياج المترسّخ في أعماق المسام. هذه العادة تعمل على تجديد خلايا البشرة وتنعيم ملمسها، كما  تعيد إحياء الكولاجين المختبئ في أعماق الجلد. ستلاحظين الفرق فور التخلّص من ماسك التقشير.

-تنظيف وتطهير كل ما يتعلّق بالبشرة، إن تنظيف أدوات الماكياج يومياً، يخلق فعلاً فرقاً شاسعاً في إطلالتك لاسيما أنه يحميها من البكتيريا وبالتالي يمنع ظهور الحبوب الملتهبة والبثور . ويساهم ذلك أيضاً في منع عوارض الحساسية والإحمرار التي تسببها أحياناً أدوات الماكياج لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الحساسة.

إقرأي المزيد: كوب يومي من هذا العصير يحمي بشرتك من التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية