3 صبغات شعر عصرية ... تألقي بها هذا الموسم

3 صبغات شعر عصرية ... تالقي بها هذا الموسم

أصبحت صبغات الشعر حاجة لا مفرّ منها لاسيما للواتي يعانين من ظهور الشّعر الأبيض عن عمر مبكر، لكن في المقابل فئة كبيرة من النّساء تعتمدها لأسباب تتعلّق بتجدد الإطلالة وتحويلها من كلاسيكية الى عصرية. وكيف لو تعلّق الأمر بصاحبات الشّخصية الجريئة اللواتي ينتظرن أحدث الصّيحات لتطبيقها بأسلوب يعكس ما في داخلهنّ. من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على 3 ألوان صبغات عصرية وحدها المرأة الجريئة والعصرية تعتمدها، إكتشفيها واستفيدي منها.

ias

هي 3 ألوان عصرية اجتاحت صورهم مواقع التواصل الإجتماعي ، إختاري ما يناسبك منهم:

صبغة شعر أشقر رمادي: في السنوات الماضية الأخيرة برز نجم صبغة الشّعر الأشقر الفاتح وتطوّر مع الوقت حتى وصل بنا هذا العام الى الأشقر الرّمادي الذّي يعد من أحدث صيحات الموضة.فإن كنت من صاحبات البشرة السمراء أو حتى البيضاء، يمكنك اعتماد هذه الصّبغة فهي تليق بمختلف ألوان البشرة لأنها تفتّح تلك الداكنة وتمنح الجاذبية الى الفاتحة.

صبغة الشعر البرغندي

3 صبغات شعر عصرية ... تالقي بها هذا الموسم

صحيح أنها تتطلّب شخصية جرئة لاعتمادها لكنها في الوقت عينه تناسب الإطلالة الأنيقة والكلاسيكية التي تبحث بخجل عن الجرأة لتتميّز. هي صبغة شعر مشتقة من اللون الأحمر وتميل في الوقت عينه الى البنفسجي الداكن. سواء كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو السّمراء، يمكنك اعتمادها فهي تتفاعل عكس لون البشرة لتمنح تكاوينك الجاذبية.

صبغة الشعر البرتقالي

3 صبغات شعر عصرية ... تالقي بها هذا الموسم

إن كنت من صاحبات الشّخصية الجريئة التي تبحث دائماً عن إطلالة متجددة تعكس الجزء المرح والمميز من شخصيتك، فلا بدّ من اعتماد صبغة الشعر البرتقالية شرط أن تكوني من صاحبات البشرة الحنطية والسّمراء، وإلا ستفقدين جاذبيّتك.

إقرأي المزيد: حيلة غريبة لتمليس الشعر بالدبابيس…من دون حرارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية