3 طرق لتتألّقي جمالاً مع الشاي الأخضر

3 طرق لتتألّقي جمالاً مع الشاي الأخضر

يتميّز الشاي الأخضر بالمواد المضادّة للأكسدة المفيدة للجسم في عدّة طرقٍ كما يُعرف الشاي الأخضر بفوائده الجمالية إذ يُستخدم أيضاً لعلاج حب الشباب. إكتشفي مع ياسمينة أهم 4 طرقٍ تجعل من الشاي الأخضر حليفك لبشرةٍ خالية من العيوب، تنبض سحراً وإشراقة.

ias

الطريقة الأولى: إفتحي كيس الشاي الأخضر وضعي محتواه في كوبٍ صغير. ثمّ، أضيفي ملعقتين كبيرتين من منظّف الوجه الذي تستخدمينه واخلطي المكوّنات جيداً حتى تحصلي على مزيجٍ كريميٍّ سميك. بعد ذلك، طبّقيه على بشرة نظيفة وانتظري 5 دقائق ثمّ اغسلي وجهك جيداً لبشرة نضرة.

الطريقة الثانية: قومي بغلي الماء ثمّ اسكبيها داخل وعاء. إفتحي كيس الشاي الأخضر وأضيفي محتواه على الماء الساخن. خذي منشفة وضعيها على رأسك واتبعي الطريقة التي تعتمدينها في حمّام البخار لتحصلي على بشرة مشرقة.

الطريقة الثالثة:  إبدأي بغلي ماء الورد واسكبيه داخل وعاء وأضيفي إليه كيس الشاي الأخضر. أتركي الكيس داخل الوعاء لمدّة تتراوح ما بين الـ3 والـ5 دقائق ثمّ تخلّصي منه. بعد ذلك، ضعي المزيج في زجاجة واحفظيه في الثلاجة وبذلك يمكنك استخدامه في المساء كتونر لبشرتك وفي الصباح لإضفاء الإشراقة على وجهك وتحت عينيك.

إقرأي المزيد: لن تصدقي فوائد الشاي الاخضر للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية