3 معاطف أساسيّة يجب أن تكون في خزانة شتاء 2018!

تعرفي على موضة المعاطف لشتاء 2018

نقترب أكثر من موسم الشتاء ومعه نستعدّ لاكتشاف جديد القصّات التي تسيطر على الملابس الشتويّة وهل هناك أكثر من المعطف ليشكّل قطعةً أساسيّة في موسم الشتاء ولكن بأيّ قصّة تختارين معطفك في الشتاء القادم؟

ias

ببساطة، نشير إلى أنّ موضة المعاطف للشتاء القادم تنحصر في ثلاثة قصّات أساسيّة ولكن هذا لا يعني أنّ هذه القصّات هي فقط الرائجة ولكنّها حتماً الموضة الأبرز في شتاء 2018.

المعطف المقطع بالمربعات بنقشة الـ Plaid موضة في شتاء 2018

بداية، نسلّط الضوء على المعطف المقطّع بالمربعات الصغيرة الذي يعكس نقشة الـ Plaid، هذه النقشة التي وعلى الرغم من أنّها غابت في الموسم الماضي عن عالم الأزياء بعدما أن كانت رائجة في المواسم السابقة، عادت بقوّة الآن لتسيطر على التنانير كما السراويل وفي الشتاء القادم على المعاطف. إنّ عودة هذه النقشة ليس بغريب إذ إنّ أسلوب الـ Vintage والستينيات والعشرينيات رائج حالياً.

لذلك، لا تتردّدي في تنسيق هذا المعطف فوق السروال الرسمي باللون الأسود أو البني أو الأبيض المنسّق مع الكنزة الصوفية بالياقة العالية بلون السروال أو بلونٍ أساسيّ آخر يليق بلون السروال. أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا المعطف فوق التنورة السويديّة القصيرة والتي تأتي بالقصّة المستقيمة أو الجلديّة القصيرة والتي ترتدينها مع الكنزة أيضاً والحذاء طويل الساق أو الحذاء الكلاسيكيّ ولكن الحذاء بالكعب الصغير المروّس Kitten Heels.

اختاري معطف الاحمر في شتاء 2018

يبدو أنّ الأحمر سيكون من الألوان الأبرز في الشتاء القادم كما أنّ معطف الأحمر هو من أبرز صيحات المعاطف الرائجة، فلا تتردّدي في اختياره لا سيّما إن كنتِ تريدين إضفاء لمسة مميّزة وملفتة وحتى قويّة على إطلالتك.

مع المعطف الأحمر، نسّقي الإطلالة المونوكروميّة التي تأتي بلونٍ واحدٍ كالأسود أو الرمادي أو الكحليّ أو إرتديه فوق الدنيم أي الجينز المنسّق مع التوب العادية بالألوان الأساسيّة أو المطبّعة بالشعارات بألوانٍ أساسيّة أو باللون الأحمر. أيضاً، لا تنسي أنّ معطف الأحمر يليق بالألوان الميتاليكيّة، لذلك، لا تتردّدي في تنسيقه فوق السروال أو التنورة الميتاليكيّة التي ترتدينها بدورها مع التوب أو الكنزة بالألوان الكلاسيكيّة.

ولأنّ حذاء الترتر أو الترتر بشكلٍ عام يعود هذا الشتاء بقوّة إلى عالم الموضة، لا تتردّدي في تنسيق المعطف الأحمر مع هذا الحذاء أو فوق أيّ فستان من الترتر.

معطف الفرو Teddy Bear في شتاء 2018

أخيراً يأتي معطف الفرو الطويل Teddy Bear والذي يذكّرنا بجلد الدبّ ليكون المعطف الأكثر رواجاً في الشتاء القادم، فلا تدعي الشتاء يمرّ من دون أن تضمّني خزانتك الشتويّة بمعطفٍ من الفرو تختارينه بقصّة مستقيمة وطويلاً وبلونٍ أساسيّ كالبيج أو البني أو الأسود حيث ترتدينه فوق ملابسك جميعها ليكون القطعة التي تلائم إطلالتك جميعها بمختلف أسلوبها.

إقرأي المزيد: نسّقي إطلالتك مع معطفٍ مميّز في شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية