3 نساء يكرهها الرجال.. من هن؟

3 نساء يكرهها الرجال.. من هن؟

من المعروف أن الرجل يعشق المرأة القوية، العفوية والصادقة، فيشعر بالراحة النفسية الى جانبها وبالآمان، وبأنها مرشحة مثالية لتكون شريكته لمدى العمر وزوجته المستقبلية وأم أولاده.

ias

إلا أنه في المقابل، هناك أنواع من النساء التي لا يمكن للرجل تحملها وينفر منها الى أقصى الحدود.

اختبري نفسك:من هو الشخص الذي لا يتمنى لك الخير؟

من هنا، نعرفك على 3 أنواع من النساء يكرهها الرجال.

• المرأة الغيورة والحسودة:

يكره الرجل المرأة الغيورة والحسودة، الى أقصى الحدود، فلا يتحمل وجودها على الاطلاق، خصوصاً أنها شخص يحمل الطاقة السلبية أينما حلّ.

فالرجل يحب المرأة المتصالحة مع نفسها والراضية بالموجود، فلا تحاول تقليد الأخريات واختبار مستوى معيشي مختلف عن الموجود، خصوصاً أن ذلك دليل واضح على عدم القناعة بل الطمع.

وبالتالي يحاول قدر المستطاع تجنب هذا النوع من النساء الذي، للاسف، بات منتشراً الى حد كبير، في مجتمعاتنا في يومنا المعاصر. (اكتشفي مع ياسمينة تتسرعين في قول كل ما تفكرين به ثم تندمين.. فما الحلّ؟)

• المرأة الضحية:

لعل أكثر ما يكرهه الرجل من المرأة المغرورة والغيورة، هو تلك المرأة الضعيفة التي تلعب دائماً دور الضحية والمستضعفة، والتي تحاول الحصول على استعطاف الآخرين وانتباه المحيط بشتى الوسائل.

فالرجل بحاجة الى شريكة قوية وسند قوي في حياته يدعمه معنوياً ويشعر بأنه مستقل قادر على الاتكال عليه، بعيداً عن التعنت ومحاولات التأثير العاطفية عليه التي لا تنجح أبداً.

فالمرأة عندما تلجأ الى هذا الاسلوب الرخيص تكون بذلك خسرت احترام الشريك وحبه، الى الأبد.

• المرأة العنيدة:

لا يتحمل الرجل المرأة العنيدة والتي لا يمكنها ضبط أعصابها وردات فعلها خصوصا امام الآخرين، فمن شأن ذلك تقليل لاحترام الحبيب وقيمته وهذا ما ينعكس سلباً على مسار العلاقة العاطفية بين الثنائي.

وغالباً ما يؤدي هذا الامر الى انهيار العلاقة وصولا الى الانفصال النهائي، نتيجة تعنت المرأة التي يتوجب عليها أن تكون ذكية، بحيث يمكنها الحصول على مرادها ولكن بطريقة دبلوماسية وذكية، بدل خلف الخلافات والمشاكل التي لا معنى لها على الاطلاق.

اقرئي المزيد: ترفضين البكاء أمام الآخرين وتحاولين الظهور بصورة المرأة الحديدية.. إذا هذا لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية