Yasmina

4 أنواع من الرجال... احذري الارتباط بهم!

4 أنواع من الرجال... احذري الارتباط بهم!

تقول القصص الخيالية والأساطير، أن الحب يدخل الى قلب المرأة دون أي استئذان، فتقع النساء فجأة في فخ المشاعر والغرام قبل أن يجدن الوقت للتراجع أو استدراك الأمور.

لكنّ الواقع مختلف مع الأسف، فهو أكثر قساوةً وحقيقيةً من قصص الحب الأبدي، فالتورط ببعض العلاقات العاطفية دون سابق انذار قد يكون صعباً في غالب الأحيان، لا بل مستحيل. فمجتمعاتنا وبيئتنا وفكرنا الشرقي يفرض علينا بعض القواعد الذهبية لجهة الارتباط واختيار الشريك.

(هل هو رجل خائن؟ اكتشفي الحقيقة في مرحلة الخطوبة!)

فإذا كنت على وشك الزواج أو الدخول في علاقة عاطفية، يجدر بك الانتباه الى نوع الشريك الذي تختارينه إضافةً الى شخصيته ومواصفاته. وبناءً على ذلك، ما هو نوع الرجال الذي عليك الابتعاد عنهم عاطفياً؟

الرجل الأناني: يضع الرجل الأناني نفسه في مقدمة الاهتمامات، فمصالحه ومشاعره ومشاريعه هي الأهم والأكثر تطلباً للطاقة والمجهود. وبالتالي تكونين أنت في الدرجة الثانية وتعرضين لنفسك للكثير من المشاكل أهمها منافسة اهتماماته من أجل الفوز على المرتبة الأولى في حياته.

الرجل الغيور:

يمضي الرجل الغيور وقته في مراقبة تصرفاتك ورصد تحركاتك، ويستنزف طاقته العاطفية في سبيل تلبية ميلوه وشكوكه، وهذه المواصفات تجعله رجل متعب ومرهق، فقد يصعب التعامل معه أو حتى مساعدته للتخلي عن هذه الأفكار. الرجل غير المسؤول:

الزواج بالنسبة لهذا النوع من الرجال هو عبارة عن مشاعر وأوقات ممتعة مع الشريك، فالتضحية وتحمل المسؤولية والعمل من أجل تقوية الأسرة اجتماعياً ومادياً وعائلياً هو أمر غير وارد أو بعيد المنال بالنسبة له. وإن الرجل غير المسؤول لن يكون الشريك الداعم التي ترغبه المرأة الى جانبها، لذلك احذري الارتباط منه. الرجل العنيف:

مهما كانت مواصفاته الايجابية ومشاعره الصادقة تجاهك، عليك الابتعاد عن هذا النوع من الرجال خصوصاً أنه يستبدل الحوار والتفاهم بالعنف والمشادات الكلامية، وهذا ما لا ترغبين بوجوده في شخصية شريكك المستقبلي!

اقرئي المزيد: هل أنت جذابة بنظره؟ 4 تصرفات تكشف لك ذلك!

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟