4 تمارين تمنحك جسم عارضات فيكتوريا سيكريت! جربيها!

4 تمارين تمنحك جسم عارضات فيكتوريا سيكريت! جربيها!

لا شك أن عارضات فيكتوريا سيكريت يمتلكن نعمة الجسم الجميل والقوام الجذاب منذ مراهقتهن، ولكن هذا لا يعني أنهن لا يعملن جاهداً للحفاظ على رشاقتهن. وقد جاءت عروض هذه السنة لاثبات أن جسم "الملائكة" هو نتيجة المثابرة على تمارين الرياضة واسلوب الحياة السليم!

ias

وفي هذا السياق، تعرفك ياسمينة على أبرز التمارين الرياضية التي تتبعها عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت بشكل منتظم من أجل الحفاظ على شكلهن المثير:

(5 تمارين سهلة لتنحيف الخصر في أسرع وقت ممكن!)

1- تمارين الكارديو:

تعتبر العارضة سارا سامبايو أن تمارين الكارديو اليومية هي أساس جسدها الجميل. وهذا النوع من التمارين يشدد على السرعة والحركة المتتالية والتي تسمح بتكسر الدهون وذوبانها سريعاً وهناك العديد من التمارين الخاصة بهذا النوع وأبرزها القفز على الحبال! 2- تمارين الملاكمة:

تثني جيجي حديد على تمارين الملاكمة والتي تسعدها على تقوية يديها ووتصويب شكل الكتفين والظهر، كما أنها تتطلب الحركة السريعة مما يعني حرق سريع للسعرات الحرارية والدهون.

3- تمارين القرفصاء والاثقال:

بالنسبة للعارضة جاسمين توكس الاثقال (الى حد ما) هي السبيل الافضل لنحت الجسم، هذا الى جانب تمارين القرفصاء المرفقة بالاثقال أيضاً لتكبير المؤخرة وشدها على نحو أفضل. وتشير العارضة أنها لا تقوم بحمل الاثقال من تلقاء نفسها بل تستعين بمدرب ليرشدها!

4- تمارين المعدة:

تمارين المعدة هي الجزء الاهم نسبةً للعارضة مينغ كي، فرغم قساوتها وصعوبتها في بعض الاحيان الى أنها الطريق الوحيد للحصول على بطن ممسوح خال من الدهون.

اقرئي المزيد: 4 تمارين لحرق دهون البطن يمكنك تأديتها في السرير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية