4 حيل لجعل الاخرين يغارون منك!

4 حيل لجعل الاخرين يغارون منك

من المؤكد أنك، ككل فتاة، تحب أن تلفت نظر الاخرين وتكون في صلب اهتمامهم.

ias

وبالتالي، نعرفك في ما يلي على 4 حيل تجعل الاخرين يغارون منك ويرغبون في تقليدك.

اختبري نفسك:ما هو يوم الحظ لديك؟

السعادة:

مهما كانت المشاكل التي تتعرضين لها والضغط النفسي الذي ترزحين تحته، حاولي دائماً التحلي بالسعادة والابتسامة دائماً، في الصور وفي النشاطات التي تقومين بها مع الاخرين.

لان ذلك سيدفع الاخرين الى الشعور بالغيرة من سعادتك والرغبة في معرفة سرّ هذه السعادة التي تتحلين بها، خصوصاً ان احداً لا يجب أن يعرف بمشاكلك أو حتى بتعاستك، فهذا يجب أن يبقى أمراً خاصاً بك ومن الممنوع مشاركة أسرارك مع أي كان.

وبالتالي، ارتدي ابتسامتك اينما حللت وانشري الطاقة الايجابية في اي محيط تنخرطين فيه لان بذلك سلاح فتاك لدفع الاخرين، خصوصاً الفتيات، الى الشعور بالغيرة منك والرغبة في الحصول على حياتك.

الثقة بالنفس:

اضافة الى السعادة والابتسامة، عليك التحلي دائماً بثقة عالية بالنفس، لان من شأن ذلك ان يمنحك شخصية قوية وارادة صلبة قادرة من خلالها على التواصل مع كل الاشخاص والانخراط ضمن اي محيط تنخرطين فيه فضلا عن الحصول على اعجاب كل شريك تتعرفيه اليه.

فالرجل لا يمكنه مقاومة المرأة التي تتمتع بثقة عالية بالنفس، شرط عدم الغرور أو التكبر، وهذا ما يجعلك محط غيرة الاخريات، لأنك قادرة على فرض شخصيتك أينما حللت.

كوني على طبيعتك:

السرّ في لفت النظر دائماً هو أن تحافظي على شخصيتك الحقيقية وأن تكوني على طبيعتك بعيداً عن التصنع أو محاولة تقليد الاخرين، لان في ذلك فشلك الكبير.

فيا عزيزتي، تذكري دائماً انك جميلة كما أنت ولا يجب أن تجعلي احداً يشعرك بعكس ذلك، وهذا ما سيمنحك شعوراً بالراحة النفسية المطلقة وبالتالي سينعكس غيرة لدى الاخريات. (تعرفي مع ياسمينة الى قصة أول صوت إذاعي نسائي عرفته السعودية.. من هي ماما أسماء؟)

الذكاء:

انت ذكية وامرأة مثقفة ويجب أن تظهري هذا الامر دائماً، فليس بالامر اي عيب بل على العكس، الحنكة عامل يجذب اي شريك تريده، وبالتالي تحلي بالثقافة العالية واعملي دائماً على تعزيزها وفي كل المجالات.

فذكاؤك سيثير غيرة الاخرين ويرغبون في أن يكونوا مثلك، شخصاً ضليعاً في كل الامور والاحداث.

اقرئي المزيد: باقة ورد.. قتلت ملكة جمال الفلبين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية