Yasmina

4 صفات سيئة وصادمة لكنها دليل على أنك ذكية!

4 صفات سيئة وصادمة لكنها دليل على أنك ذكية

غالباً ما تعتبرين ان الذكاء امر نسبي يتعلق بالمواقف أو الاحداث التي تحصل معك وكيفية التعاطي معها فضلا عن قدرتك على حلّ المشاكل التي تقعين فيها.

الا أن عادات سيئة وصفات صادمة قد تتحلين بها تشير بشكل واضح وعلمي الى تمتعك بنسبة ذكاء عالية.

اختبري نفسك:ما هو رقم الحظ لديك؟

فتعرفي عليها في ما يلي مع ياسمينة:

الكذب

من المتعارف عليه أن الكذب عادة سيئة جداً وغير حميدة على الاطلاق إلا ان من يجيد الكذب غالباً ما يكون ذكياً جداً ويتمتع بقدرة عالية على التحليل فضلا عن سرعة بديهة شديدة.

فالكذب يستهلك طاقة عالية من الدماغ وبالتالي عملا اضافيا ما يدل على نسبة ذكاء عالية، علماً ان دراسة طبية اشارت الى ان الشخص البارع في الكذب غالبا ما ترتبط براعته بذكائه المرتفع منذ صغره. (اكتشفي مع ياسمينة 5 علامات واضحة على العبقرية... فهل تملكينها؟)

الارق ليلاً

كشفت الدراسات الحديثة أن من يعاني من صعوبة في النوم ليلا غالبا ما يكون يتمتع بنسبة ذكاء اعلى من الاخرين، فارتفاع نشاط الدماغ يرتبط بشكل مباشر بزيادة رغبة الفرد في السهر ليلاً.

قلة الثقة

أكد خبراء الصحة وجود رابط سلبي بين نسبة الذكاء العالية وقلة الثقة بالاخرين، نتيجة اتجاه الاذكياء الى الشعور بالشك الدائم وعدم الثقة بكل من يحيط بهم وبالتالي عدم القدرة على التواصل الجيد أو التأقلم السريع ضمن اي محيط اجتماعي.

عدم الشعور بالحب

يتجه من يتمتع بنسبة ذكاء عالية الى عدم الشعور بالحب من قبل الاخرين أو تجاههم، نتيجة شعورهم بالفوقية أو عدم قدرتهم على التأقلم مع المحيط، وهذا ما يصعب عليهم الدخول في علاقات اجتماعية او عاطفية.

اقرئي المزيد: المرأة السعودية ستقود السيارة بدءاً من الشهر المقبل؟!!

مواضيع ذات صلة

بالفيديو.. هكذا احتفى متجر "بلومينغديلز هوم" بحلول رمضان المبارك
لايف ستايل

بالفيديو.. هكذا احتفى متجر "بلومينغديلز هوم" بحلول رمضان المبارك