Yasmina

4 صيحات أحذية لشتاء 2018 تكشفها لكِ أهمّ 4 ماركات عالمية!

اكتشفي موضة الاحذية لشتاء 2018

عادة، نركّز أنظارنا على الفساتين لاكتشاف جديد قصّاتها وأقمشتها خلال عروض الأزياء الراقية ولكن هذا لا يمنع من أن نرصد لكِ بعض الأكسسوارات وتحديداً الأحذية الرائجة إذا ما لاحظنا أنّ موضتها جديدة نسبيّاً في عالم الموضة كما مع الأزياء الراقية.

فهل من الممكن أن لا نتكلّم في السابق عن موضة الأحذية الرياضيّة مثلاً التي رأيناها في إحدى عروض CHANEL الراقية منذ مواسم عدّة، هذه الموضة التي غيّرت مفهوم الأحذية مع الإطلالة الأنيقة والتي أدخلت الأحذية الرياضية عالم الأناقة؟

إذاً، لا يمنع من أن نرصد بعض الأحذية المميّزة إذا كانت تستحقّ ذلك طبعاً وأحذية ديور كذلك لا سيّما أنّها أتت بأسلوبٍ رجاليّ بامتياز حتى أنّها تبدو مستعارة من خزانة الرجل.

الاحذية الرجالية من ديور لشتاء 2018

لذلك، لا تتردّدي مثلاً في ارتداء أحذية الـ Brogue الرجالية أي الرسمية مع الشريط أو أحذية الرانجر مع الفساتين في الشتاء القادم.

الحذاء الابيض مع الجوارب البيضاء من فاليتينو لشتاء 2018

كذلك، يبدو أن PierPaolo Picciolo اختار أن يعيد إحياء الحذاء الأبيض ولكن هذا الشتاء ليس الحذاء الأبيض طويل الساق هو الرائج إنما حذاء الكاحل أو الحذاء الكلاسيكيّ ولن ليس فقط لونه الذي لفتنا إنما طريقة تنسيقه مع الجوارب باللون الأبيض وبالقماش القطنيّ، هذا المزيج الغريب فعلاً مع الأزياء الرسمية.

الاحذية المزينة بالريش والورود من Fendi لشتاء 2018

أيضاً، اختار لاغرفلد أن يستمرّ مع علامة فندي Fendi في تقديم الفرو والريش كأكسسوار يزيّن الأحذية ولكن الملفت في أحذية فندي شكلها وتصميمها الذي يعكس الحقبات القديمة والذي يعيد حذاء المول المروّس من الأمام والمزيّن بالريش أو الصوف إلى الواجهة.

احذية الكاحل والطويلة الساق بالكعب الصغير Kitten Heels والشفاف من CHANEL

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن صيحات جديدة من دون أن يكون لعلامة CHANEL حصّة في ذلك لا سيّما أنّها الرائدة في إطلاق الصيحات الجديدة وها هي لشتاء 2018 تقدّم حذاء الكاحل أو طويل الساق بكعبٍ صغير يؤكّد استمرار موضة الـ Kitten Heels التي رأيناها هذا الصيف مع أحذية المول والأحذية المروّسة من الأمام ولكن ليس أيّ كعبٍ إنما ذاك الشفاف الذي يؤكّد عودة قماش الـ PVC البلاستيكيّ الشفاف إلى الواجهة.

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، ياسمينة تختار لكِ أجمل النظارات الشمسية لصيف 2017
موضة

بالفيديو، ياسمينة تختار لكِ أجمل النظارات الشمسية لصيف 2017