4 أسرار بالطبع تخفينها عن حبيبك

أسرار تخفينها عن الحبيب

إن الصراحة المتبادلة بين الشريكين أساسية من أجل إنجاح العلاقة، ولا بد أنك تعتقدين أنك تطلعين شريكك على أدق التفاصيل ولا تخفين عنه أي موضوع. إلاّ أن الحقيقة ليست هكذا. بل ثمة بعض الأمور التي تخفينها عنه من دون أن تقصدي ذلك وحتى من دون علمك.

ias

اقنعي معارضي حبيبك به!

لذلك تقدّم لك "ياسمينة" هذه الأسرار الأربعة التي تخفيها كل إمرأة عن حبيبها.

  • رأي عائلتك به: إن ارتباطك به لا يعني أن أهلك لن يجدوا بعض العيوب لديه، إلاّ أنك غالباً ما تتجنّبين أن تنقلي إليه أي تعليقات سلبية قد تصدر عنهم تجاهه، فهي تحتفظ بتعليقاتهم لنفسها حفاظاً على مشاعر حبيبها ومنعاً لنشوب أي مشاكل بينه وبين عائلتها.

  • عادات التسوّق: إن مطلق أي إمرأة تميل إلى التسوق وشراء كل ما تراه مناسباً لها. لذلك هي تحرص دائماً على انتقاء كل ما هو أفضل لها غير مهتمة بثمنه، فالبنسبة إليها القيمة هي في النوعية. والرجل نادراً جداً ما يتفهم ذلك، لذا هي تحرص على أن تعلّمه بالقيمة الحقيقة للأشياء التي اشترتها خلال تسوّقها وغالباً ما تقوم بإخفاء الإيصالات. هكذا تريحين حبيبك!

  • أسرار زواج صديقتك: إن قيام الصديقات فيما بينهن بإخبار مشاكلهن الزوجية يكون في إطار تنفيس الغضب، إلاّ أن أياً من هؤلاء الصديقات لن يقوم بإفشاء هذه الأسرار حتى إلى حبيبها أو زوجها خوفاً من انكشاف السرّ لزوج الصديقة خصوصاً في حال كان الحبيبان من الأصدقاء المقرّبين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية