4 اسباب تشجّعك على صبغ الشعر باللون الأسود

رغم أنّ الأشقر لونٌ له تميّزه وجاذبيّته بين ألوان صبغات الشعر، ولكن هذا لا يعني مطلقاً تفوّقه على الشعر الأسود، ولأنّك إمرأة عربيّة يجب أن تدركي بقوّة لون الشعر ألكثر رواجاً في بلادك، وتفخري به نظراً لتأثيره الكبير الذي جعله محط إختيار من قبل أجمل نجمات العالم. ياسمينة تود أن تهمس لك بالأسباب التي يمكنها الوقوف خلف إختيارك لهذه اللون المميّز، فإصغي إليها:

ias

1- معزز للجاذبيّة: لا تظني مطلقاً أنّ الجاذبيّة حكراً على الشقراوات، فلصاحبات الشعر الأسود أيضاً حصّة كبيرة في هذا السياق، حيث يمكنك التأكد بشكل كلي أنّه يملك القدرة في تعزيز جاذبيّتك وتميّزك، ويظهر جمالك العربي بالصورة الأجمل والأكثر دقّة.

إكتشفي الوان ماكياج الشعر الاسود في صيف 2013


2- الماكياج: مهما كان ماكياجك ناعماً او بسيطاً، إعرفي أنّه سيظهر قوياً وواضحاً مع الشعر الأسود، على عكس الأشقر تماماً، الذي يحتاج للكثير من الماكياج، خوفاً من ظهور البهتان، لذا ـأكدي من أنّ لمسة خفيفة في ماكياج الوجه والعيون والشفاه ستظهر أنيقة ومتميّزة مع شعرك الأسود.

3- إظهار لون العينين: مهما كان لون عينيك عادياًن للشعر الأسود قدرة هائلة في إظهاره أكثر جمالاً، لذا إعرفي أنّ عيناك بطبيعتهما سيعشقان اللون الأسود على شعرك، ولعلّ اللون سيظهر أفتح من لونه الطبيعي، وهو ما سيعزز جاذبيّتك وسحرك.

5 نجمات عربيّات لم يفتحن أبوابهنّ للشعر الأشقر!


**
4- مناسب لألوان البشرة المختلفة:** سواء كنت شقراء أو سمراء أو حتّى حنطيّة لون البشرة، سيكون إختياراً صحيحاً مع الشعر الأسود، فلن تكوني خائفة بتاتاً من أن يكون اللون غير مناسب للون بشرتك الأصلي، فالصبغات الفاتحة لا تتناسب مع البشرة السمراء، وتظهر غير أنيقة على الإطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية