4 تسريحات شعر تناسب صيحة الـOff-Shoulders

بما أنّ موضة الأكتاف المكشوفة أو ما يُسمّى بالـOff-Shoulders هي من أكثر الصيحات رواجاً هذا الموسم نظراً لقدرتها على منح إطلالتك الكثير من الأنوثة والجاذبية، تعرّفي مع ياسمينة على أبرز تسريحات الشعر التي ننصحك باعتمادها مع هذه الصيحة لتتألّقي جمالاً.

ias

  • تسريحة الشعر المفرود والطبيعي: لإطلالةٍ كاجوال وناعمة، ننصحك يا عزيزتي بفرد شعرك بشكلٍ طبيعيٍّ على أكتافك ما يُظهر أنوثتك ويُضفي المزيد من الجاذبية على أسلوبك.
  • تسريحة الكعكة المنخفضة: إذا كنت تبحثين عن لمسةٍ من الأناقة لتكملي بها إطلالتك، ليس هناك أفضل من تسريحة الكعكة المنخفضة لتحقيق هذه الغاية. لتتألّقي جمالاً بهذه التسريحة، أربطي شعرك المالس وافصلي بينه ثمّ ابدأي بلفّه حول ربطة شعرك بطريقةٍ معاكسة وثبتيه بالدبابيس.
  • تسريحة ذيل الحصان: لإطلالاتك الرسمية وغير الرسمية على حدّ سواء، لا تتردّدي في اعتماد تسريحة ذيل الحصان السهلة والبسيطة التي يُمكن أن تتحّكمي بها كيفما تشائين لتناسب مناسباتك على اختلافها.
  • تسريحة الكعكة المرتفعة: إذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ رياضية ويومية، ننصحك باختيار تسريحة الكعكة المرتفعة التي تتميز بسهولة تنفيذها. ليس عليك سوى رفع شعرك بطريقة ذيل الحصان ثمّ افصلي شعرك إلى قسمين ولفّي القسم السفلي حول قاعدة الكعكة وثبّتيه بدبابيس لتنبضي جمالاً ونعومة.

إقرأي المزيد: إكتشفي موديلات تسريحات مدارس سهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية