3 خطوات تجميل تحتاج خبيراً لضمان نجاحها

خطوات تجميل تحتاج حتماً إلى اختصاصي

خطوات تجميل تحتاج حتماً إلى اختصاصي

ندرك أنّك تسعين جاهدة لأن تتحوّلي إلى خبيرة في مجال العناية بجمالك، ولكن يبقى لبعض الخطوات حاجتها إلى الاستعانة باختصاصي أي مصفّف الشعر أو خبير الماكياج، فخبرة هؤلاء حتماً ستمنحك أحياناً نتيجة ناجحة ومضمونة. ما هي أبرز هذه الخطوات؟ الأجوبة في حوزة ياسمينة:

ias

قص الشعر وصبغه: حتى ولو كنت تملكين النظرة العميقة في مجال صيحات الشعر، وحتى لو كنت من متابعات أحدثها، ولكن هذا لا يتيح لك أن تحملي مقصاً في المنزل، والبدء بقص الشعر، قد نسمح لك بالتخفيف قليلاً من الأطراف، ولكن الدخول في القص الفعلي يمنع عليك لأنّ الوقوع في الخطأ هنا أمرٌ متوقّع وسريع، وقد يفسد مظهرك بالكامل. ومن القص إلى تلوين الشعر، الذي يحتاج أيضاً زيارة إلى صالون التجميل، فمزج تدرّجات الألوان مع بعضها البعض عمليّة دقيقة، ووقت وضع الصبغة على الشعر قضيّة لا يمكن التهاون معها. (أسبابٌ تجعلك تكرهين قصة شعرك الجديدة).

التاتو: لأنّ مسألة تعليم الحواجب أو الشفاه بواسطة التاتو صارت من ضمن روتين شبه أساسي في مجال العناية بالجمال، بعض النساء يجرّبن أن يتعلّمنه أو يطبّقنه داخل جدران المنزل، ليواجهن صعوبة كبيرة، ويقعن في مشاكل هنّ بالغنى عنها. لهذا ننصحك بألاّ تكوني مطلقاً واحدة منهنّ، واللجوء إلى خبيرة في التاتو عند أخذ القرار برسمه. (أسباب مخفية تجعلك تتبنين التاتو!)

تنظيف أظافر القدمين: يفضّل دائماً أن تلجئي إلى خبيرة في هذا المجال، حتى ولو كنت من القادرات على القيام بهذه المهمّة بمفردك، هنا ننصحك بأن تذهبي مرّة على الأقل خلال الشهر إليها، ثمّ تتركين مرحلة " الروتوش" أو التعديل السريع للمنزل، لأنّها ستستطيع التحكّم أكثر منك في عملية التنظيف والتقليم والبرد.

إقرئي المزيد: هذا ما لا يمكن لخبير الماكياج فعله!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية