4 طرق لتجربة ماكياج العيون الأزرق

إذا كنت من المواكبات لكلّ جديدٍ في عالم الموضة والتجميل، فأنت بالطّبع قد علمت أنّ اللون الأزرق قد اجتاح مجال ماكياج العيون ليصبح من أكثر الألوان رواجاً هذا الموسم. تعرّفي مع ياسمينة على أبرز طرق الماكياج لاعتماد هذا اللّون على عينيك واستوحي منها ما يناسبك لإطلالةٍ مشرقة ومنعشة.

ias

  • الأيلاينر الغرافيكي الأزرق: من الأساليب الغريبة التي أخذت تتربّع على عرش صيحات التجميل هي أسلوب الأيلاينر الغرافيكي الذي يتميّز بأشكاله الفريدة وغير المألوفة. إذا كنت من المحبّات للإطلالات الجريئة وتحبّين تجربة كل ما هو جديد وملفت، ننصحك يا عزيزتي في تطبيق الأيلاينر الأزرق بأسلوبه الغرافيكي ما يمنحك عيوناً تأسر الأنفاس.
  • ظلال العيون الزرقاء: لتتألّقي جمالاً بإطلالةٍ ناعمة ومشرقة، لا تتردّدي في تطبيق ظلال العيون الزرقاء الفاتحة على كامل جفنك المتحرك ثمّ أبرزي رموشك من خلال تطبيق الماسكارا السوداء لتنبضي سحراً وجاذبية بعينين واسعتين.
  • الجليتر الأزرق: لإطلالةٍ قوية ولامعة تناسب سهراتك برفقة الصديقات، ليس عليك سوى أن توزّعي ظلال الجليتر الزرقاء حول زاوية العين الداخلية، الجفن المتحرّك وعلى زاوية العين الخارجية.
  • الماسكارا الزرقاء: إذا كنت من المحبّات لأساليب الماكياج الناعمة والغريبة في الوقت عينه، ننصحك باعتماد الماسكارا الزرقاء. طبّقيها على رموشك السفلية والعلوية لتتألّقي جمالاً بعينين ساحرتين.

إقرأي المزيد:بالفيديو مكياج عيون أزرق بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية