4 معتقدات خاطئة في ذهن العروس تفشل حفل الزفاف

صورة عروس لها معتقداتها الخاصة عن الزفاف

في حين يجب أن تكوني أنت السبب الرئيسي الذي يقف خلف نجاح حفل زفافك، نجدك وللأسف بفضل بعض المعتقدات الخاطئة التي تظنينها صائبة تفشلين اليوم الأهم في حياتك، من دون أن تدركي ما إقترفته. ياسمينة أحبّت اليوم لفت نظرك إلى بعض منها، لتزيليها تماماً من رأسك، وتسيرين نحو الطريق الصحيح لإنجاح الحفل.

ias

1- تظنين أنّ جميع من حولك سيكونون على إستعداد لمساعدتك في هذا اليوم، مهما حصل، وأنّ لا يمكنهم أن يكونوا مشغولين بأي أمر آخر، بل منتظرين الأمر الذي تصدرينه، للعمل على تنفيذه في شكل صحيح، لتتفاجئي لاحقاً أنّ توقعاتك لم تكن في مكانها، وقد يكون لهؤلاء أولويّات تفوق حفل زفافك أهميّة.

4 أسباب تعزز سعادة العروس خلال تحضيرات الزفاف

2- تريدين أن تنظّمي لحفل زفاف الأحلام، الشبيه بحفلات زفاف الاميرات والأساطير وحكايات الطفولة بالميزانيّة الموجودة بين يديك، غير أنّ لتحقيق هذا الأمر تطلبين أموال مصرف كامل، وقد لا تغطي التكاليف كلّها. هنا تقعين على الفور بأخطاء مختلفة في الإختيار، وتدخلين في دوّامة ديون ماديّة أنت بالغنى عنها.

3- تظنين أنّ عنصر الإبهار والمفاجأة والجديد هو الشرط الرئيسي لإنجاح حفل الزفاف، بيد أنّ المبالغة في هذه العناصر قد ينفر المدعووين من حفل زفافك، ويغيّب عنه الدفء اللازم في هذا النوع من المناسبات، ويشعرهم أنّهم أمام مسرحيّة إستعراضيّة.

أسئلة خطرة تهدد إستقرار العروس خلال تحضيرات الزفاف

4- تتوقعين أنّ العريس سيبدي رأيه الإيجابي على كل الأفكار التي وضعتها في ذهنك، سيوافق حتماً عليها، لأنّك العروس، وفي داخلك أحلام لا يمكن المساومة على تحقيقها، وتتناسين تماماً أنّ اليوم مهم بالقدر نفسه بالنسبة إليه، ولرأيه أهميّة موازية لرأيك، وهذا العناد يولد المشاكل بينكما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية