4 نجمات يكرهن كيم كارداشيان!

4 نجمات يكرهن كيم كارداشيان!

يرتبط اسم كيم كارداشيان بعدد كبير من علامات الاستفهام والفضائح المخجلة، وهذا ما جعلها مثيرةً للجدل نسبةً لاسلوب حياتها وازيائها وتصرفاتها امام الكاميرات وواء الكواليس!

ias

وانطلاقاً من حدةً المنافسة في هوليوود وعلى السجادة الحمراء، ليس مستغرباً أن يكون لكيم عدداً من الاعداء أو المنافسين! فمن هي النجمات التي تكره كيم كارداشيان وما هو سبب خلافهما أو عدم صداقتهما؟

(كيم كارداشيان تغسل شعرها مرة كل 5 أيام! فما هي حيلتها؟)

ريذ ويذيرسبون: 

4 نجمات يكرهن كيم كارداشيان!

عند استلامها جائزة "جينيريشين اوارد"، تحدثت الممثلة ريذ ويذرسبون عن كيم كارداشيان دون أن تذكر اسمها، وتكلمت عن شهرة كيم التي اتتها على طيق من فضة من خلال برنامجها الواقعي. وأهانتها بسبب الفضائح التي طالت كارداشيان مسبقاً.

بيونسي: 

4 نجمات يكرهن كيم كارداشيان!

هناك الكثير من اللقاءات والمواقف الموثّقة التي تثبت أن بيونسي وكيم ليستا صديقتين على الاطلاق. وذلك لأن زوج كيم المغني كانيي ويست عمد سابقاً الى نشر بعض الاخباء المغلوطة والاشاعات المتعلقة ببيونسي وزوجها جاي زي. هذا الى جانب محاولة كيم الى سرقة بعض الاطلالات وتقليد فساتين المغنية العالمية.

تايلور سويفت: 

4 نجمات يكرهن كيم كارداشيان!

المشاحنات الكلامية والتغريدات المهينة هي ملخص لعلاقة كيم كارداشيان والمغنية تايلور سويفت، فقد حصل خلافاً حاداً بين النجمتين وزوج كيم، وذلك بسبب اغنيته المهينة لتليلور واعتباره أنه سبب شهرتها.

ماريا كاري: 

4 نجمات يكرهن كيم كارداشيان!

لا تحبذ ماريا كاري عمليات التجميل وتعتبر أنها غير مضطرة للتعديل في ملامح وجهها من أجل النجاح في عالم هوليوود ومن هذه النقطة انطلق كره ماريا كاري لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.

اقرئي المزيد: صور سلفي كيم كارداشيان مزيّفة!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية