5 أمور يريدها الرجل في المرأة التي سيحبها!

5 أمور يريدها الرجل في المرأة التي سيحبها

صحيح أن ذوق الرجل يختلف باختلاف شخصيته وشخصية المرأة التي يحبها إلا أن هناك أموراً تعد من المسلمات التي يتفق عليها جميع الرجال في العالم لناحية المرأة التي يريدون الوقوع في حبها واختيارها زوجة مستقبلية لهم.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على 5 أمور يريدها الرجل في المرأة التي سيحبها.

اختبري نفسك: هل ستنفصلين عن حبيبك؟

الاستقلالية

يهوى الرجل المرأة القوية التي تشكل تحدياً صعباً له، فيشعر أن بامكانه الاتكال عليها بدلا من القلق عليها طيلة الوقت، وبأن حبيبته قادرة على تحمل المسؤوليات كافة والعمل تحت الضغط وبالتالي أن تكون سنداً معنوياً ومادياً له، فيكونان شريكان يعملان سوياً بالتساوي لانجاح وتطوير العلاقة بدلا من أن يكون الحمل عليه وحده.

من هنا، يا عزيزتي، حاولي أن تكوني امرأة مستقلة ذات طموح عالي وقدرة على التفوق والتميز والنجاح في كل المجالات، خصوصاً المهنية، فهذا أكثر ما يجذب الرجل، فيشعر بالراحة النفسية وبامطئنان البال لناحيتك وبأنه غير مضطر الى القيام بكل المهام وحده وبأنك شريكة مثالية له.

الذكاء

يحب الرجل المرأة الذكية التي يمكنه مشاركتها في كل الامور وبقدرتها العالية على تفهم نوعية عمله وطبيعة أفكاره واستيعاب احتياجاته وضغوط حياته اليومية، بدلا من  فتاة سطحية لا يستهويها سوى التسوق والتبرج.

علماً أن الرجل يحب أن تكون حبيبته الاجمل والارقى بين الحضور إلاّ أن في الحياة أمور أهم وأعمق من الجماليات والشكل الخارجي، فالدنيا مليئة بالاحداث والظروف القاسية والصعبة التي تطلّب الكثير من الذكاء لمواجهة التحديات التي تحملها والنجاح في تخطي هذه العراقيل والاستمرار.

الاحترام

لعل أكثر ما يبحث عنه الرجل في المرأة التي سيقع في حبها هو الاحترام، أي أن تقوم باحترامه وتسمح له بأن يؤدي دوره كرجل أمام الآخرين والمحيط، بدلا من أن تكون هي صاحبة الشخصية القوية والمتسلّطة عليه ما يفقد العلاقة العاطفية توازنها وذلك بغياب كل فريق عن قدرته على لعب دوره المطلوب منه. (تعرفي مع ياسمينة الىأشهر 5 فتيات عربيات على "انستغرام"!)

الصراحة

إن الشفافية أمر يبحث عنه الرجل في كل علاقة، خصوصاً أن الصدق والصراحة أساس نجاح العلاقة العاطفية واستمراريتها وتطورها وهذا ما يؤدي الى بلورة الثقة التي إن انكسرت لسبب من الأسباب لا يمكن استعادتها على الاطلاق وهذا ما سيسمح بدخول عامل الشك الى العلاقة وبالتالي انهيارها والانفصال.

التوافق مع الاصدقاء والعائلة

من المهم بالنسبة لاي رجل أن تكون المرأة التي يحبها قادرة على الاندماج بسهولة وسرعة في محيطه وبيئته خصوصاً أن الاصدقاء والعائلة أمران مقدسان ومهمان جداً في حياة كل شخص.

وبالتالي يبحث الرجل عن شريكة تكمله وتكمل حياته بعيداً من المشاكل والمواجهات والخلافات، فلا يشعر بأنه مضطر أن يكون حكماً أو الاختيار بين عائلته وأصدقائه وبين حبيبته، لأن بذلك يكون قد حكم على نفسه بعدم السعادة.

اقرئي المزيد:هل أنت فعلاً امرأة ذكية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية