Yasmina

5 تسريحات عصرية للشعر القصير استفيدي منها

5 تسريحات عصرية للشعر القصير استفيدي منها
title

تسريحة شعر مالس بغرة أمامية قصيرة

إن كنت قد اعتمدت قصة الشعر القصير جداً وتريدين تغيير الإطلالة، فما لك سوى قص الغرة وتسريحها بشكل جانبي على أن تكون الخصلات متفرقة وجميلة. تساعد هذه الإطلالة على إبراز الجانب الأنيق والجريء من شخصيتك.

صور 5 تسريحات عصرية للشعر القصير استفيدي منها
title

تسريحة شعر مالس بفرق وسطي

اعتمدي هذه التسريحة الكلاسيكية بقصة الطول المتساوي، على أن تطبقي الفرق الوسطي لتنحفي وجهك وتبرزي أكثر جاذبية عيونك. إن كنت من صاحبات الشّخصية الناعمة والكلاسيكية هذه التسريحة تليق بك وتبرز إطلالتك الأنيقة.

5 تسريحات عصرية للشعر القصير استفيدي منها بالصور
title

تسريحة Wet Look ستينية

إن كنت من صاحبات الشخصية الكلاسيكية التي تبحث دائماً عن الإطلالة الأنيقة فما لك سوى اعتماد هذه التس

اجمل 5 تسريحات عصرية للشعر القصير استفيدي منها
title

تسريحة شعر ويفي بغرة أمامية

أبرزي إطلالتك الشابة والمفعمة بالحيوية من خلال اعتماد هذه التسريحة الأنيقة التي تقوم على الشعر الويفي والغرة الأمامية الكثيفة. يبرز هذا اللوك جاذبية عيونك ويمنحك إطلالة مميزة.

صور اجمل 5 تسريحات عصرية للشعر القصير استفيدي منها
title

تسريحة Wet Look نحو الخلف

إن كنت من اللواتي يبحثن عن تسريحات عصرية تبرز الجزء الجريء من شخصيتك فلا بدّ من اعتماد هذا "اللوك" الذي يقوم على تنفيش غرة الشعر نحو الخلف وتثبيتها بالمثبت والقليل من جيل الشعر لتتألقي بإطلالة الـ Wet Look العصرية.

إن كنت اللواتي يفضل البقاء على الشعر القصير ويفتقدن من وقت لآخر الى أفكار تسريحات جديدة وعصرية، فما لك سوى أن تتابعي مع ياسمينة اجدد التسريحات التي يمكنك اعتمادها هذا العام لتبقي دائماً على إطلالة متجددة. أهم النجمات العالميات اعتمدن هذه الإطلالات وتألقن جميعاً بها، فاستوحي منهن لوكك وانطلقي بثقة الى خوض مغامراتك اليومية!

تسريحة شعر مالس بفرق وسطي: اعتمدي هذه التسريحة الكلاسيكية بقصة الطول المتساوي، على أن تطبقي الفرق الوسطي لتنحفي وجهك وتبرزي أكثر جاذبية عيونك. إن كنت من صاحبات الشّخصية الناعمة والكلاسيكية هذه التسريحة تليق بك وتبرز إطلالتك الأنيقة.
بمكون طبيعي واحد تعالج جوليا روبرتس تجاعيد بشرتها

تسريحة Wet Look ستينية: تعد هذه التسريحة من أحدث صيحات الموضة لهذا العام فهي تجمع بين الفرق الجانبي الذي اشتُهر في السّتينيات وبين الـ Wet Look الذي يبرز جمال الوجه وجاذبيته. إن كنت من صاحبات الشخصية الكلاسيكية التي تبحث دائماً عن الإطلالة الأنيقة فما لك سوى اعتماد هذه التسريحة .

تسريحة Wet Look نحو الخلف: إن كنت من اللواتي يبحثن عن تسريحات عصرية تبرز الجزء الجريء من شخصيتك فلا بدّ من اعتماد هذا "اللوك" الذي يقوم على تنفيش غرة الشعر نحو الخلف وتثبيتها بالمثبت والقليل من جيل الشعر لتتألقي بإطلالة الـ Wet Look العصرية.

تسريحة شعر مالس بغرة أمامية قصيرة: إن كنت قد اعتمدت قصة الشعر القصير جداً وتريدين تغيير الإطلالة، فما لك سوى قص الغرة وتسريحها بشكل جانبي على أن تكون الخصلات متفرقة وجميلة. تساعد هذه الإطلالة على إبراز الجانب الأنيق والجريء من شخصيتك.

تسريحة شعر ويفي بغرة أمامية: أبرزي إطلالتك الشابة والمفعمة بالحيوية من خلال اعتماد هذه التسريحة الأنيقة التي تقوم على الشعر الويفي والغرة الأمامية الكثيفة. يبرز هذا اللوك جاذبية عيونك ويمنحك إطلالة مميزة جداً.

إقرأي المزيد: إحصلي على لون أحمر لشعرك بواسطة عصير طبيعي ومن دون أي صبغة!

إليك روتين عنايه بالبشره الدهنيه مع راشيل

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor
تجميل

بالفيديو، جويل ماردينيان تكشف عن منتجاتها المفضلة من توقيع Max Factor