5 صيحات لفساتين أعراس 2016 تفيض بالأنوثة

على رغم كلاسيكيّته التي لا يختلف عليها اثنان، إلاّ أنّ الصيحات العصريّة من ناحية القصّات والأقمشة هي دائماً على بابه، فتضيف إليه التميّز، وتعطي كل عروس فرادة تجعلها مختلفة عن اللواتي سبقنها في التجربة. صيحات أنيقة وأنثويّة تزيّن ثوب زفافك في الموسم المقبل، ظهرت على منصّات العروض، ومع عدد من بيوت الموضة المعنية بتصميم فستان الزفاف، تحب ياسمينة الإضاءة عليها في عطلة نهاية أسبوعك:

ias

– تنّورة ذيل السمكة: من الصيحات العصريّة التي دخلت عالم فساتين الأعراس بكل ثقة منذ سنوات، ويبدو أنها تكمل مشوارها الناجح، إذ تعد هذه القصّة مناسبة للعروس التي تريد أن تكون عصريّة في اختيار ثوبها الأبيض، ومحافظة في الوقت نفسه على انوثتها، والطابع التقليدي الأنيق للثوب. ولكن تجدر الإشارة  أنّ القصّة تناسب العروس الرشيقة، وهي الخيار الأسوأ لصاحبة الأرداف الكبيرة.(معايير تحدد إختيارك لفستان زفاف بقصّة ذيل السمكة).

– تطريزات الورود: من أكثر التفاصيل الأنثوية في الثوب الذي ترتدينه في ليلة العمر، حتماً والتي تزيد أي عروس سحراً ونعومة، ويمكنها تحقيق النجاح مع تصميم تعتمد فيه. ظهر التركيز بقوّة عليها من قبل المصممين والدور العالميّة، في تأكيد على وعيهم التام لتميّزها.

– التنورة القصيرة: إظهار الساقين يوم الزفاف، والخروج من عباءة الثوب الكلاسيكي والتنورة الطويلة هو حتماً خيارٌ جريء للغاية، وأنثوي في الوقت نفسه، ولكن يجب أن يتناسب مع شخصيّة العروس وطابع حفل الزفاف. (متى ترتدي العروس فستان الزفاف القصير؟).

– التنورة ذات الطبقات: يظهر أنّ هناك توجهاً لموضة الـ Layers أو الطبقات المتتالية في ثوب الزفاف، على غرار أنواع الفساتين الأخرى، وهي تضيف الكثير من الرقّة إلى الإطلالة، وتكسر أي رتابة ممكنة في الفستان.

– الريش: دخل الريش في عدد كبير من فساتين أعراس 2016 على منصّات العروض العالمية، وهو من أنواع الأقمشة الغريب دخولها إلى ثوب إتسّم بالكلاسيكيّة، غير أنّ نعومته تشعر العروس بأنوثتها بطريقة لافتة.

إقرئي المزيد: دلائل تؤكّد لك اختيارك الصحيح لفستان الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية