5 خطوات لتحقيق ماكياج الصورة

حيل مكياج الصورة

لا أشك بعشقنا للتصوير وتحديداً التقاط صور السيلفي. ولكن أظنّكن مثلي، تبحثن عن الماكياج المثالي للصور، تجنّباً لإخضاعها لعملية الفوتوشوب. (أسوأ 6 أخطاء فوتوشوب إرتكبتها النجمات )

ias

لن تصدّقن! ولكنني تعلّمت من خبيرة ماكياج صديقة لي، حيلاً سهلة وبسيطة، إذ طبّقناها في ماكياجنا نحقّق الإطلالة الناجحة في الصور. 

إتبعن الخطوات التالية..

1- البرايمر: لا تطبّقن الماكياج من دون التأسيس له،  من خلال وضع البرايمر على البشرة مباشرة بعد كريم الترطيب. بذلك نكون قد غلّفنا بشرتنا جيداً، وتحديداً المسام، منعاً لظهور الإفرازات على سطح البشرة وإفساد الماكياج.

2- المستحضرات الجافة: إلجأن إلى مستحضرات الماكياج الجافة ذات التركيبة البودرية. فجمال الصورة يكمن في الألوان الدافئة غير اللامعة. (حيل في ماكياج البنات لتكبير الشفاه )

3- الإستعانة بالضوء الطبيعي: إعملن على تطبيق الماكياج تحت ضوء الشمس، بالقرب من نافذة الغرفة. بذلك تتأكّدن من أنّ الألوان في الصورة ستظهر كما ترينها أثناء التطبيق.

4- البودرة الصفراء: لتثبيت الماكياج، مرّرنا البودرة على سطح بشرة الوجه، واخترنها باللون الأصفر. تهتمّ هذه البودرة بإضفاء اللون الطبيعي للبشرة، ذلك اللون الذي تعشقه الكاميرا. (حيل تطبيق ماكياج البنات بالأحمر والزهري )

5- الكونسيلير: من الضروري، بعد تطبيق كريم خافي العيوب، أن تعملن على تجفيفه بواسطة البودرة المماثلة للونه. إجعلن منطقة حول العينين بشرة موحّدة اللون والملمس!

إنها الأسرار التي تكمن وراء نجاح الصورة. إعملن على تنفيذها.. أنتظر رأيكنّ.

إقرأي أيضاً:ماكياج الباربي بحيل أشهر خبراء الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية