5 خطوات للتخلص من الدهون تحت ذراعكِ بسرعة

التخلص من الدهون تحت الذراع

نلاحظ عند ارتداء حمّالة الصدر أو الملابس الضيّقة تراكم الدهون في منطقة الظهر، وبالتحديد أسفل الذراع، فنشعر بالإنزعاج من هذه المشكلة التي تعاني منها معظم النساء.

ias

ولهذا السبب نقدّم لكِ هذه المجموعة من الخطوات لعلاج الدهون في منطقة الظهر:

  • إرتداء حمّالة الصدر العريضة الظهر لإحتواء الزوائد اللحمية بدلاً من الرفيعة، وذلك إخفاء تراكم الدهون في تلك المنطقة
حمالة الصدر العريضة
  • إتباع نظام غذائي متوازن، ليس بالضرورة رجيم صارم يمنعكِ عن تناول الطعام الذي تحبينه، ولكن تناول كميات أقل من وجبات الطعام والإكثار من الخضراوات بدلاً من المقالي. أمّا آخر وجبة لكِ فيجب أن لا تتخطّى الساعة السابعة مساءً وإذا شعرتِ بالجوع تناولي كمية قليلة من المكسرات غير المقلية كالجوز واللوز، فهي ستشعركِ بالشبع!

  • لا تهملي النوم والراحة لتنشيط الأيض، فقد أظهرت الدراسات أن من ينام لأقل من 8 ساعات يتناول الطعام والحلويات أكثر من من الذين نالوا قسطاً وفيراً من النوم. 

  • إستبدلي المشروبات الغازية المليئة بالسكر واختاري الماء بديلاً عنها، فجفاف الجسم يتسبّب بالكسل في وظيفة الأعضاء، لهذا السبب إبدأي صباحكِ بشرب كوب من الماء على الريق، وأكمليه بشرب 2 ليتر من الماء يومياً!

  • التمارين الرياضية هي أمر أساسي لخسارة الدهون، وإذا قمتِ بتمارين رياضية معينة تحرق دهون الظهر ستتخلّصين من الزوائد المتراكمة تحت الزراع! فلماذا لا تجرّبين هذه التمارين الرياضية الموجودة في الفيديو أدناه:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية