5 صفات جسدية تنفر شريكك منك!

5 صفات جسدية تنفر شريكك منك

من المعروف أن الجمال الفكري والروحي أعمق بكثير من الشكل الخارجي وهو ضمان استمرارية أي علاقة عاطفية بين شريكين وتطورها.

ias

إلاّ أن وجود بعض المشاكل الصحية الناجمة عن صفات جسدية لدى أحد الشريكين قد تؤدي الى شعور الحبيب بالنفور وبالتالي الحاجة الى الابتعاد وهذا ما قد يولّد مشاكل كثيرة وخلافات جمّة ستؤدي في نهاية المطاف، إن لم يتم معالجتها، الى الانفصال الحتمي

!

فتعرّفي مع ياسمينة على 5 صفات جسدية تنفر شريكك منك.

اختبري نفسك: هل تستطيعين أن تكوني خبيرة نفسك الغذائية؟

رائحة الفم الكريهة

عزيزتي، لا تستخفي مطلقاً في مشكلة رائحة الفم الكريهة التي تعتبر السبب الاول لنفور الشريك منك وعدم القدرة على الاقتراب منك، علماً أن هذه المشكلة قد تكون إشعاراً لك على وجود خطب صحي عليك معالجته على الفور وبالتالي لا تستخفي في هذه المسألة على الاطلاق

!

علماً أن من المهم جداً أن تقومي بتنظيف أسنانك على الأقل مرتين يومياً واتباع نظام غذائي صحي.

مظهر ورائحة القدمين

من الطبيعي أن يؤدي بقاء قدمك في الحذاء طوال النهار الى رائحةٍ كريهةٍ من هنا عليك دائماً الاعتناء بحالة قدميك، صيفاً وشتاء، من خلال العناية بالاظافر والاستحمام دائماً فضلاً عن الانتباه جيداً لنوعية الاحذية التي تقومين بارتدائها خلال النهار.

وينصح يا عزيزتي بضرورة اختيار الجوارب الاصطناعية، والابتعاد عن تلك المصنوعة من القطن لأنها تساعد على امتصاص الرطوبة ما يسبّب الرائحة.

البشرة الدهنية

تعاني شريحة كبيرة من النساء من مشكلة البشرة الدهنية، من هنا يا عزيزتي ينصح بضرورة غسل الوجه بشكل دائم والمحافظة على نظافته ونظافة اليدين وترطيبهما طيلة الوقت وذلك بعد استشارة الطبيب المختص. (اكتشفي مع ياسمينة لماذا لا تسمعين بعض الكلمات والجمل أحياناً؟)

الإبط

من المهم جداً الحرص على ألاّ تكون رائحة إبطك كريهة، خصوصاً خلال فصل الصيف نتيجة التعرّق الذي قد تتعرّضين له، من هنا، احرصي على إزالة الشعر في هذه المنطقة مع ضرورة استعمال مزيل للعرق بعد الاستحمام.

شعر الجسد

احرصي دائماً على إزالة الشعر الزائد في جسمك، لأنه قد يسبّب نفوراً عند الشريك، فضلاً عن ضرورة الاستحمام بشكل دائم ويومي للمحافظة على نظافتك الدائمة.

اقرئي المزيد: عادات يومية لن تتوقعينها تسبب لك السرطان من دون أن تدري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية