5 صيحات في تسريحة شعر العروس خلال أسبوع نيويورك العرائسي لخريف 2016

لأنّ ياسمينة حريصة دائماً أن تنقل لك أحدث الصيحات وأجملها، تسعى بكل جهدها أن تكون عروسها هي الأكثر تألقاً وعصريّة في يومها الكبير. فبعد انشغال العالم بأسابيع الموضة العالمية في عواصمها، عادت الأنظار الأسبوع الفائت إلى نيويورك، وتحديداً إلى أسبوع العرائس فيها لخريف 2016، من هناك أخبرتك بتفاصيل أجمل فساتين الزفاف، مسلّطة الضوء على صيحات جديدة، وأخرى كلاسيكيّة، واليوم أحبّت مشاركتك بباقة من صيحات لافتة ظهرت في تسريحات شعر العرائس. فإليك تفاصيلها:

ias

– ورود الأقمشة والضفائر مع Marchesa: الدار العريقة في عالم تصاميم فساتين الأعراس، منحت عروسها هذا الموسم فرصة أن تكون مثالاً للرومنسيّة الناعمة، مع الضفائر الخلفيّة المزيّنة بالأقمشة على شكل الورود، وهي من الصيحات التي تليق بالعروس التي تريد أن تظهر أنوثتها في يوم زفافها من دون مبالغة. (جولة على أجمل فساتين الزفاف خلال أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016).

- الضفائر الكلاسيكيّة وورود الأقمشة الضخمة مع Naeem Khan: إذا كنت تريدين أن تبالغي قليلاً في إطلالة زفافك، إعرفي أنّ إطلالة عروس نعيم خان ستمنحك الفكرة المثاليّة، فعلى رغم الضفائر الكلاسيكيّة المتدليّة على الكتفين، أتى الأكسسوار المؤلّف من ورود الأقمشة ضخماً للغاية، وموضوعاً عند أوّل الرأس، إلى جانب الطرحة.

– كعكة الشعر مع Monique Lhuillier: لإطلالة عروس كلاسيكيّة ناعمة وأنيقة، أمامك كعكة الشعر الخلفيّة التي إعتمدتها مونيك مع عارضاتها في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016، والتي تناغمت مع البشرة الساطعة والمشرقة والصورة الأنثويّة الغالبة على عروسها.

– الأكسسوارات الفضيّة مع Pronovias: التسريحة أتت عفويّة، مرفوعة بطريقة تفيض بالأنوثة، تشعرك بأنّ عروس الدار الإسبانيّة تريد البقاء في الإطار الكلاسيكي الأنيق، ولكن مع إضافة النفحة الفخمة التي تجلّت بالأكسسوار الفضي الذي وُضع على جانب الشعر.

– سمّاعات الأذن مع ريم عكرا: حتماً الأكسسوار الذي إعتمدته المصمّمة اللبنانيّة كان فريداً من نوعه، فلا يمكن تخيّل عروساً تضع سمّاعات الأذن في زفافها، ولكن حتماً بصمة تظهر الابتكار في الإطلالة العرائسيّة، من دون إغفال الفخامة التي صنعت منها هذه السمّاعات. وهي بحاجة إلى عروس تتحلّى بنسبة عالية من الجرأة لتبنيها كصيحة مرافقة لتسريحة شعر زفافها.

إقرئي المزيد: أجمل فساتين زفاف ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية