5 صيحات ماكياج للمرأة الجريئة في صيف 2015

على رغم أنّ المعهود أن تكون الألوان القويّة حكراً على موسم الشتاء، غير أنّ ماكياج صيف 2015 وصيحاته الجريئة تنفي هذه الحقيقة، وتدخل قاعدة جديدة في عالم التجميل، عنوانها التدرّجات الجريئة والقويّة في كل المواسم. ياسمينة إختارت لك اليوم 5 صيحات ماكياج لافتة هذا الصيف تناسبك إذا كنت إمرأة تتحلّى بالجرأة، ولا تخشى تجربة كل جديد وقوي في الماكياج.

ias

– أحمر الشفاه البنفسجي: صيحة ظهرت منذ سنوات مضت، إلا أنّها لا تزال ضمن دائرة الصيحات القويّة، ولم تقترب قط من دائرة الكلاسيكية، ربّما أنّ اللون المتعارف وجوده في ماكياج العيون، تجده قوياً للغاية على الشفاه، إلا أنّ إعتمادك له هذا الصيف دليل اكيد الى عصريّتك ومتابعتك لأحدث الصيحات.

ماكياج الصيف..أنت جميلة بشروط!

– النيود مع الآيلاينر الكثيف: إذا كانت المرأة تجد في ماكياج النيود صيحة تناسب بساطة إطلالاتها، حتماً المرأة الجريئة البعيدة نوعاً ما عن هذه الصيحة، ستجد في الآيلاينر الكثيف أو الهندسي فوق العينين خير مرافق لهذه الصيحة، خصوصاً أنّهما عنوانان تلازما معاً على منصّات عروض الأزياء العالميّة.

– أحمر الشفاه البرتقالي اللامع: لأنّ فصل الصيف معروف بضرورة إستعمال التركيبات الخفيفة من الماكياج، ولأنّ ملمّع الشفاه هو الأكثر حضوراً على الساحة، حتماً سيكون إختياراً عصرياً رائعاً هذا الصيف، خصوصاً إذا كان ذو لون برتقالي، نظراً لكون هذا اللون لافت جداً مع بشرتك السمراء نتيجة تعرّضها للشمس.

4 أخطاء تفسد ماكياج الصيف

– الزهري على كامل الوجه: ولو بتدرّجات مختلفة، فالزهري في صيف 2015 له حضوره الأنيق بين صيحات الماكياج، خصوصا إذا تمّ وضعه خفيفاً على الجفون والوجنتين، وقوياً إلى حدّ لون الفوشيا على الشفاه، ليعطي إطلالة جريئة وأنثوية في الوقت نفسه.

- الآيلاينر الأزرق: وهنا نقصد تدرّج الأزرق البحري القريب من التركواز، الذي يعد خطوة جريئة جداً عندما تترافق مع الرموش الكثيفة، والبشرة البرونزيّة، وأحمر الشفاه القوي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية