5 طرق لتعزيز تقنيّة تحديد الوجه

5 طرق لتعزيز تقنية كونتور الوجه

من تقنيّات الماكياج التي لاقت شهرةً كبيرة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وشغلت عدداً كبيراً من النساء بهدف إتقانها، هي تقنية تحديد الوجه التي لا زالت حتى اليوم من أكثر صيحات التجميل رواجاً. نظراً لذلك، تمّ تعزيز هذه التقنيّة من خلال خمس طرق لتمنحك بشرة متجانسة ومشرقة بشكلٍ مثالي. تعرّفي مع ياسمينة عليها فيما يلي:

ias

أوّلاً، تجنّبي اعتماد طبقاتٍ كثيفة من الكريمات والبودرة  لتفادي الحصول على بشرة متشقّقة. لتحقيق التجانس الذي تطمحين له، ننصحك بأن تكتفي باستخدام صيغة البودرة الداكنة لتغطية الشوائب وإخفائها وطبقة ناعمة من بودرة الهايلايتر لإضاءة وجهك.

ثانياً، يُمكن لهذه التقنيّة أن تجعل وجهك يبدو ثقيلاً خلال النهار. لذلك، وبهدف الحفاظ على إطلالتك الطبيعيّة، ننصحك باعتماد كميّاتٍ خفيفة من مستحضرات التجميل ما يمنحك النتيجة التي ترغبين بها مع الحفاظ على مظهرك العفوي.

ثالثاً، قبل البدء بتحديد وجهك، احرصي على تطبيق مرطّب الوجه الذي يمنح بشرتك النعومة والترطيب الذي تحتاجه كما  يسهّل عملية مزج الألوان ويجعلها تبدو أكثر طبيعية.

رابعاً، لنحت وجهك بطريقةٍ مثالية، من الأفضل استخدام الفرشاة بدلاً من الإسفنجة لمزج الألوان وتوحيدها ما يمنحك وجهاً مشرقاً. 

خامساً وأخيراً، إختاري من صيحات الماكياج ما يناسب أسلوبك وشكل وجهك. فإذا كنت تتمتّعين بخدودٍ محدّدة وواضحة بشكلٍ طبيعي، لا ننصحك باعتماد هذه التقنية لأنها قد تجعل إطلالتك مبالغاً فيها.

إقرأي المزيد: قواعد أساسية لماكياج تحديد الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية