6 حيل ذكية لتتسوقي في سيفورا دون أن تنفقي كل أموالك!

6 حيل ذكية لتتسوقي في سيفورا دون أن تنفقي كل أموالك!

من الصعب أن تنضمي الى فئة النساء المهووسات بالمكياج، إن لم تعاني، ولو لمرّة واحدة، من مشكلة التسوق وبذخ الأموال على منتجات التجميل والمكياج، خصوصاً في متاجر سيفورا العالمية.

ias

فقد تدخلين الى أحد الفروع بهدف شراء ماسكار أو أحمر الشفاه، وتخرجين بعدها محمّلةً بأكياس مليئة ومنتجات ثانوية يمكنك تأجيل شرائها لوقت لاحق، لكن لم تقدري على مقاومة الشعور بالرغبة لشراء المزيد منها، لشدّة الاغراء.

(ما هي أسرع وأفضل طريقة للتسوق؟ تعرفي عليها!)

ونظراً لصعوبة تحقيق الاعتدال في الشراء والحكمة في التسوّق، لا يسعنا سوى مساعدتك على توفير بعض الأموال دون الحاجة لكبح رغبتك على الشراء. فإليك هذه الحيل الذكية:

1- تصفحي "Sephora beauty deals page"

اطلعي باستمرار على هذا الجرء من الموقع الالكتروني لماركة سيفورا، فهي تعلمك بوجود الحسومات على بعض القطع والمنتجات، وهي تتغير بشكل دائم، لذلك تذكري تصفحها بشكل دوري للاستفادة من الحسومات المغرية.

2- اشتري الباليت عوضاً عن القطع المنفردة:

إذا كنت من محبي ظلال العيون أو ألوان أحمر الشفاه المتنوعة من المهم أن تستبدلي هذه المنتجات المنفردة بالباليت الذي يضم مجموعة من الألوان ويعطيك خيارات أوسع. ويمكنك مقارنة الأسعار (بين قيمة الباليت والقطعة المنفردة) من خلال عملية حسابية بسيطة لتحددي ما هو الأفضل لميزانيتك.

3- النادي الجمالي لسيفورا:

تفسح ماركة سيفورا المجال أمام محبي منتجاتها للانضمام مجاناً الى النادي الجمال الخاص بها "Beauty Insider club". والانضمام الى هذه الجمية يتيح فرصة المشاركة بنشاطات سيفورا، والاستفادة من حسوماتها، والحصول على هدية في تاريخ ميلادك أيضاً. 4- نظمي جدول أعمالك:

تخصص متاجر سيفورا حسومات خاصة للمشتركين بالنادي الجمالي، وذلك مرتين بالسنة. لذلك خصصي وقتك لزيارة سيفورا في هذه التواريخ لتحصلي على فرصة التسوق بحسم يصل الى 15%.

5- تعرفي على قانون الاسترجاع الخاص بسيفورا:

بشرط أن تكوني من الزبائن الدائمة للمتجر، وأن تحتفظي بفواتير الشراء، تتبح لك سيفورا الاستفادة من قانون الاستراجاع، فإذا اشتريت أي منتج قبل أسبوعين من طرحه في قسم الحسومات، يمكنك استرجاع فرق العملة التي دفعتها. 6- ابحثي عن علب الهدايا:

تعرض سيفورا الكثير من العلب التي تتضمن مجموعة من المنتجات وتكون عادةً بأسعار أقل من المنتجات المنفردة لذلك ابحثي عن شراء هذا النوع لتوفري القليل من الأموال. اختبار : ما هي نسبة إدمانك على التسوّق؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية