6 موديلات أحذية طويلة الساق يجب أن تكون في خزانة شتاء 2018!

تعرفي على موضة احذية جزم شتاء 2018

ممّا لا شكّ فيه أنّه وفي عالم الموضة نستعرض صيحات الشتاء في أواخر موسم الصيف وصيحات الصيف أواخر موسم الشتاء والسبب أنّنا نتطلّع دائماً إلى شراء ما نريده في الموسم القادم مسبقاً وذلك من أجل تحضير خزانتنا وتضمينها بالصيحات اللازمة والرائجة.

ias

لذلك، من المهمّ أن تدركي ما هي أحذية الجزم أي الأحذية طويلة الساق الرائجة في شتاء 2018 والتي قدّمتها دور الأزياء أو الماركات العالمية والتي نتوقّع أن تكون الأكثر طلباً من قبل عاشقات الموضة، هذه الأحذية التي تعكس أيضاً صيحات مختلفة في تصاميم الأحذية الطويلة.

البداية مع الحذاء الذي استطاع أن يكون الأكثر جدلاً حين رأيناه على منصّات عروض أزياء شتاء 2018، إنّه حذاء الغليتر أو الترتر من سان لوران الذي أتى مروّساً من الأمام وكأنّه مزموماً أي واسعاً، هذا الحذاء الذي بات طلب الجميع من نجمات عالميات أو عاشقات موضة منذ أن وطأ أرض منصّة عرض الأزياء.

على الرغم من أنّه لمّاع إلا أنّه حيويّ ويضفي لمسة قويّة أو Edgy، لذلك، فإنّ اعتماده ممكناً مع الفساتين الرسمية بالشقّ على الساق أو مع الجينز والتوبات أو السترات الجلديّة أو حتى مع التنانير أو السراويل الجلديّة.

حذاء الغليتر اي الترتر من سان لوران لشتاء 2018

الحذاء الثاني يحمل توقيع علامة CHANEL وهو أعاد موضة القصّة المربّعة من الأمام التي كانت رائجة في عالم الأحذية وقد تميّز أيضاً بكعب العريض والصغير الذي يعكس موضة كعب الـ Block Heels التي برزت بدورها في صيف 2017. كذلك، يعيد هذا الحذاء موضة الحذاء الأبيض كما موضة أن يأتي الحذاء بلونٍ مختلف عن لونه من الأمام على الأصابع.

حذاء CHANEL بالكعب العريض الصغير والمربع من الامام مع لون مختلف على الاصابع

أما مع Isabel Marant، فقد تركّزت الأنظار على الحذاء الطويل جداً والذي يأتي بقصّة واسعة ومزمومة، هذا الحذاء الذي يعكس بدوره موضة رائجة في الشتاء القادم، تعكس أسلوباً حيويّاً ولكنّه طبعاً يعتبر مناسباً أكثر مع الفساتين أو التنانير أو الليغينغ الضيّق وذلك نظراً لطوله وقصّته الواسعة.

الحذاء طويل الساق جدا والواسع والجلدي من ايزابيل ماران

بالعودة إلى الأحذية التي تأتي بلونٍ مختلفٍ من الأمام، أكّدت علامة لويفي أنّ هذا الأمر موضة رائجة إذ لفت حذاء هذه العلامة الأنظار إنما أتى بقصّة مروّسة من الأمام.

حذاء لويفي المروس من الامام ولكن بلون مختلف على الاصابع

أما مع مايكل كورس، فقد تأكّدنا عودة موضة أحذية رعاة البقر تقريباً إذ رأينا الحذاء مروّساً من الأمام وبكعبٍ صغير ومثلث تحديداً وبقصّة واسعة ومتوسّطة الطول.

حذاء مايكل كورس المتوسط الطول والواسع وبالكعب المروس المنخفض

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الكعب العريض الصغير جداً يبدو رائجاً بقوّة في الشتاء القادم، حاله حال القصّة المربّعة من الأمام وحذاء Mulberry الجلديّ يؤكّد ذلك، كما يؤكّد عودة الأحذية طويلة الساق والتي يتخطى طولها حدّ الركبة والتي تأتي مسطّحة إلى عالم الموضة وذلك بعدما أن غابت لموسمين تقريباً.

إقرأي المزيد: أشهر 5 أحذية كاحل في عالم الموضة برزت في السنوات الماضية ولا تزال رائجة!

حذاء Mulberry الجلدي الطويل والمزموم مع الكعب العريض الصغير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية