6 موديلات تسريحات فير مرفوعة 2017

اجمل تسريحات فير مرفوعة 2017

تسريحات فير مرفوعة 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات فير مرفوعة رائجة في ربيع 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على لوك ملفت ومميز في كافة المناسبات.

ias

تسريحة فخمة

اجمل تسريحات فير مرفوعة 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الجميلة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المتشابكة مع الغرة الجانبية. تمنحك هذه التسريحة إطلالة راقية.

تسريحة مرفوعة للشعر المتوسط

اجمل تسريحات فير مرفوعة

اعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة الناعمة التي تناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية وتضمن لك لوك ملفت مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ملفتة وعصرية

اجمل تسريحات فير مرفوعة

اخترنا لك تسريحة الشعر المنخفضة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر الويفي. تمزج هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات فير مرفوعة

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر الكيرلي مع الغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل الأزهار ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات فير مرفوعة 2017

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة ساحرة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

احلى تسريحات فير مرفوعة 2017

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس التي تتميز بخضلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر سهلة التطبيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية