7 أمور يكشفها حذاؤك عن شخصيتك!

7 أمور يكشفها حذاؤك عن شخصيتك!

صدقي، فإن الحذاء الذي تختارين ارتداءه يلعب دوراً أساسياً لناحية تحديد شخصيتك وطباعك الحقيقية.

ias

من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على 7 أمور يكشفها حذاؤك عن شخصيتك.

اختبري نفسك: أي فتاة كارديشيان أنت؟

المرأة التي تحب الحذاء ذات الكعب العالي

إذا كنت تحبين وتهوين ارتداء الحذاء ذات الكعب العالي، في كل المناسبات وخلال حياتك اليومية، سواء كان لديك مناسبة رسمية أو خلال ممارسة نشاط معين مع الأصدقاء، فهذا دليل الى أنك ترغبين بالحصول على الاهتمام ولفت الأنظار.

كما أنك امرأة ذكية وناعمة جداً وأنيقة، تتمتعين بثقة عالية بالنفس وتحبين الاختلاط والتواصل مع الآخرين وفرض احترامك وشخصيتك على الحضور والمحيط.

المرأة التي تحب ارتداء حذاء الباليرينا

بالنسبة للمرأة التي تهوى ارتداء حذاء الباليرينا، فإنها انسانة مرتاحة مع نفسها وتحب ارتداء ما يريحها إلى أقصى الحدود، خصوصاً أنها تتمتع بثقة عالية بالنفس ومتصالحة مع نفسها وحاجاتها.

كما أنك منتجة للغاية تعملين من دون أي كلل للوصول الى أهدافك وتحقيق طموحاتك، خصوصاً أنك قادرة على التفوق ومفاجأة الجميع بما يمكنك القيام به.

المرأة التي تحب أحذية الأوكسفورد

بالنسبة للمرأة التي تحب أحذية الأوكسفورد، فهي إنسانة اجتماعية إلى أقصى الحدود وقادرة على كسب الأصدقاء بسرعة وبسهولة، نظراً لشخصيتها المرحة البعيدة عن التعقيدات والمشاكل.

كما أنها امرأة مستقلة وذات شخصية قوية وثقة عالية بالنفس، تتمتع بقدرة على الابداع والابتكار.

المرأة التي تحب ارتداء الجزمة

تحب المرأة التي ترتدي هذا النوع من الأحذية إبراز نفسها والتميز عن الآخرين بعيداً من الكلاسيكية والمألوف والأمور التقليدية، خصوصاً أنها تتمتع بشخصية المرأة المغامرة والتي تهوى خوض التجارب المثيرة.

المرأة التي تحب ارتداء فليب فلوب

من المعروف أن المرأة التي تحب ارتداء هذا النوع من الأحذية غالباً ما تكون تحب الراحة قبل أي شيء، تتمتع بثقة عالية بالنفس وقدرة على الابداع وخوض المغامرات المثيرة للاهتمام.

كما أنها امرأة عاطفية للغاية وحساسة إلى أقصى الحدود تتأثر مع الآخرين. (تعرفي مع ياسمينة علىماذا تكشف "السيلفي" عن شخصيتك؟)

المرأة التي تحب الأحذية الرياضية

إذا كنت تهوين ارتداء الأحذية الرياضية، فهذا دليل الى اهتمامك الشديد بالحصول على جسم رشيق واتباع حمية غذائية والاهتمام بالعناية بجسمك إلى أقصى الحدود وصحتك على السواء.

المرأة التي تحب كعب الـwedge

إنها المرأة التي تختار الراحة والاناقة فتجمعهما سوياً للحفاظ على أبهى طلّة وراحة نفسية وجسدية على السواء، وبالتالي هي قادرة على تحقيق توازن بين حياتها المهنية والعاطفية على السواء فضلاً عن القدرة على حل المشاكل بطريقة دبلوماسية من دون أي خلافات أو متاعب.

اقرئي المزيد: هذا ما تكشفه أصابع قدميك عن شخصيتك ومستقبلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية