7 أيّام من التحدّي مع Génifique من Lancôme

تحت هاشتاغ #GENIFIQUE7DAYCHALLENGE أو بالعربيّة سبعة أيام مع تحدي Génifique، حصلت ياسمينة على فرصة في شهر يناير الفائت للمشاركة في هذا التحدي الفريد من نوعه، والذي تمّ تنظيمه من قبل Lancôme في خطوة رائدة تهدف إلى إظهار كيفية التغيّر للبشرة بعد سبعة أيام  من استعمال مستحضرات Génifique.

ias

في بداية العام 2016، أرادت الدار الرائدة في عالم الجمال والماكياج أن تحقق ما يشبه المسابقة أو التحدّي من خلال تسليط الضوء على مستحضر "Little Black Bottle" من Génifique لملاحظة الفاعلية بعد أسبوع واحد من استعماله، وإدخاله في روتين العناية بالبشرة الصباحي والمسائي. البداية كانت من خلال تقدمة علاج للوجه من Génifique في جناح Lancôme التجميلي في بلومينغديلز في دبي مول مع خبيرة العناية بالبشرة فيروز نجدي، التي قدّمت للمشاركات نصائحها الذهبية، وكيفية استعمال مستحضرات المجموعة: Advanced Serum و Advanced Eyes Light Pearl Serum و Genifique Night Cream، وقدرة هذه الباقة المتنوّعة من كريمات الليل والنهار والسيروم على منح بشرتك الإشراق والتميّز.

ياسمينة التي دخلت التحدّي، وبعد سبعة أيام من استخدامها مستحضرات Génifique من Lancôme عادت البشرة أكثر صحة وحيوية وإشراقاً، مستعيدة نشاطها ورونقها إلى حدٍّ مذهل. ولعلّ تركيبة Advanced Génifique و Advanced Eyes Light Pearl بتركيبتهما الخفيفة والناعمة مثاليين للعناية بالبشرة، إلى جانب طريقة استعمالهما المبتكرة والمذهلة. 

إقرئي المزيد: Cafe Lancôme ينطلق في دبي: تجربة تجميل وسط أجواء باريسيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية