8 أميرات تنافسن كيت ميدلتون أناقة... من هنّ؟

لا شكّ بأنّ كيت ميدلتون استطاعت أن تلفت الأنظار إليها من خلال أناقتها وستايلها الراقي والبسيط والذي مكّنها من أن تصبح رائدة ومؤثّرة في عالم الموضة، تنتظرها الكثيرات لاكتشاف الصيحات التي تعتمدها وتتابع أخبارها الصحافة المختصّة بالموضة لرصد أجدد إطلالاتها.

ias

ولكن وعلى الرغم من أنّ اسمها هو الأبرز في العالم الملكي الراقي غير أنّ هذا الأمر لا يعني أنها الوحيدة في هذا العالم التي تتميّز بستايلٍ أنيق ومميّز، فمن هنّ الملكات أو الأميرات اللواتي ينافسن كيت ميدلتون أناقة؟

نبدأ مع إسبانيا، البلد الأوروبي القريب من بريطانيا حيث تذهلنا إطلالات ملكته، ليتيسيا التي تتميّز بستايل بسيط ولكن جريء أكثر من كيت ميدلتون إذ بإمكاننا أن نرى الملكة ليتيسيا مرتدية الملابس الجلدية أو التنانير القصيرة ولكن غير القصيرة كثيراً، صيحات يمنع قصر بيكينغهام دوقة كامبردج من اعتمادها.

وكما أنّ كيت تسعى دائماً لارتداء التصاميم الموقّعة من العلامات البريطانية، فإنّ ليتيسيا لا تتردّد في تشجيع العلامة الاسبانية الأشهر وإن كانت علامة بيع بالتجزئة إذ نراها كثيراً ترتدي من Uterque و Zara.
أميرة السويد تتميّز بدورها بأسلوبٍ أنيق، إنها الأميرة فيكتوريا الأكبر لدى الملك Carl XVI Gusta.
إنّ أميرة السويد تتمتّع بستايل أنيق ولكن حيوي أكثر من كيت وستكون الفتاة الأولى التي ستتسلّم العرش منذ 1700 بعد وفاة والدها.
أيضاً، لا يمكن أن نتكلّم عن أناقة الأميرات من دون أن نذكر أميرة تايلند التي نرصد إطلالاتها خلال أسابيع الموضة العالمية، هذه الأميرة التي لا تتردّدي في إبهارنا بستايلها المنسّق بمزيج ملفت وأنيق من الصيحات.
وإن كانت أميرات وملكات أوروبا هنّ الأكثر أناقة، إلاّ أنّ اسمي الشيخة موزة، زوجة حاكم دولة قطر والملكة رانيا زوجة ولي عرش المملكة الأردنية لا يمكن إلاّ أنّ يذكرا حين نتكلّم عن الأميرات والملكات الأكثر أناقة.

بداية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الشيخة موزة (الشيخة موزة من اكثر السيدات اناقة في العالم) هي الأكثر أناقة في عالمنا العربي إذ تعتمد قصّات تناسب عمرها، منصبها الاجتماعي كما تقاليد بلدها إذ نراها دائماً متألّقة بأبرز الماركات الاجتماعية وتختار منها القصّات التي تناسب جسمها وعمرها وثقافتها وإن كان يعني الأمر رؤيتها أحياناً بالعباءة.
لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ الشيخة موزة ضليعة في عالم الموضة فهي صاحبة علامة Le Tanneur الجلدية التي تفتخر بتقديم أبرز التصاميم الجلدية.
ومن الشيخة موزة، ننتقل لنسلّط الضوء على الملكة رانيا التي تستحقّ بدورها أن تكون ضمن لائحة الأميرات والملكات اللواتي ينافسن كيت ميدلتون أناقة.

فالملكة رانيا تدرك جيداً كيفية تنسيق ملابسها وتسعى دائماً إلى الظهور بإطلالة عصرية تعكس صيحات الموضة وأجدد الماركات العالمية كما تصاميم المصمّمين الشباب الموهوبين وإطلالاتها تشكّل تهديداً مباشراً وقوياً لكيت ميدلتون.
بالعودة إلى أوروبا وملكاتها وأميراتها، نشير إلى أنّ ملكة هولندا تعدّ أيضاً من بين الأكثر أناقة إذ يتميّز ستايلها في العديد من الأوقات بالأسلوب البوهيمي كمانراها في الكثير من الأحيان باللون البرتقالي الذي يمثّل اللون الرسمي للعائلة الملكية Dutch Royal Family.

إلى جانب هذه الأسماء، يأتي اسم أميرة الدنمارك (أميرة الدنمارك تتفوق على الملكات اناقة) أيضاً ليكون ضمن لائحة الأسماء التي تنافس كيت ميدلتون أناقة، هذه الأميرة التي تعتبر جزءاً أساسياً في عالم الموضة الدنماركية لا سيما أننا نراها دائماً داعمة لأسبوع الموضة في كوبنهاغن.
أخيراً، لا يمكن ألاّ نذكر اسم أميرة موناكو، شارلين ويتستوك التي تزوجت من الأمير ألبير منذ بضع سنوات، هذه الأميرة التي تتميّز بستايل أنيق للغاية يأتي دائماً موقّعاً من أهمّ دور الأزياء العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية