Benefit Cosmetics تضع الجمال في خدمة القضايا الإنسانية

تحت عنوان "Bold is Beautiful"، أطلقت Benefit Cosmetics مشروعاً خيرياً بالتعاون مع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال لإطلاق هذه المبادرة في الإمارات، في خطوة لافتة تجمع عالم التجميل بمجال الأعمال الإنسانية والخيرية الهادفة. فماذا في تفاصيله؟

ias

يهدف المشروع إلى تمكين النساء والفتيات في مختلف أنحاء العالم. بعد النجاح الهائل الذي حقّقته المبادرة في العالم، إذ أطلقت آني فورد دانييلسون، ابنة جان فورد، وهو أحد مؤسِّسي علامة Benefit، المبادرة الإنسانية في دولة الإمارات بالتعاون مع مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال (DFWAC)،  وسيعود ريع العائدات المالية في خدمة إزالة شعر الحواجب بالشمع المتوفرة في متاجر Benefit Cosmetics في مختلف أنحاء دبي، لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال.(حفل إطلاق مستحضر Roller Lash من Benefit).

أما المتاجر المشاركة في هذا المشروع الخيري، فتشمل متاجر Sephora في دبي مول، وسيتي ووك، ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، ومارينا مول، وفستيفال سيتي مول، ومشروع جي بي آر، وفي ابن بطوطة مول وذلك بدأ اعتباراً من الخامس عشر من أبريل. وكان المشروع في سنته الأولى انطلق العام الماضي بزخم في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وأستراليا، حاصداً أرباحاً خيالية. 

ويؤكد الرئيس التنفيذي في شركة Benefit Cosmetics، جان أندريه روجو أنّه لم يكن متوقعاً بتاتاً هذا النجاح المدوّي للمشروع، فقد تمّ تحقيق الأهداف في شكل يفوق كل تصور، وهذا النجاح ما هو إلا تأكيد على أنّ الجمال لا يقتصر على المظهر الخارجي بل هو راسخ في الداخل. 

إقرئي المزيد: حفل إطلاق مجموعة مكياج بنفيت "They’re real" الجديدة في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية