Best of 2016: أكثر 10 نجمات تمّ البحث عن أسمائهنّ على غوغل!

إنّ السجادة الحمراء الخاصّة بالمناسبات الهوليووديات والمهرجانات الرسميّة تعدّ المكان الأبرز لاكتشاف أجمل الفساتين الرسمية والراقية كما الأهمّ بالنسبة إلى النجمات للتألّق بلوكٍ ساحرٍ يبرز جمالهنّ.

ias

ومع اقتراب نهاية عام 2016 وقبل أن نستقبل عام 2017 ومعه مناسبات هوليووديّة جديدة وإطلالات مختلفة، لا بدّ من أن نستعيد معكِ أجمل الإطلالات التي ميّزت السجادة الحمراء وتحديداً تلك الخاصّة بحفل الأوسكار، هذه الإطلالات التي اعتبرت الأكثر بحثاً على موقع غوغل.

البداية مع كيت بلانشيت التي شكّلت إطلالتها بفستان أرماني بريفيه الحدث الأبرز هذا العام إذ تميّزت بلونه الزاهي الأزرق الفاتح وقصّته المميّزة والمطرّزة بالورود النافرة.

وعلى الرغم من أنّ تشارليز ثيرون تتألّق دائماً وليس بجديدٍ عليها أن تكون من الأسماء الأكثر بحثاً على غوغل إلا أنّ إطلالتها في حفل الأوسكار بفستان ديور (اجمل لحطات تشارليز ثيرون مع دار ديور) الأحمر يمكن اعتبارها الأجمل حتى الآن على مرّ السنوات.
ففستان ثيرون الأحمر تميّز ببساطته وقصّته الكلاسيكيّة إنما الجريئة على الصدر إذ أتت بقصّة منخفضة على شكل V وما زاد جمالاً على هذا الفستان، العقد الماسيّ الرائع الذي استعانت به ثيرون لتزيين هذا الفستان وجعله كلاسيكيّاً وفخماً.

أيضاً، برز اسم ريشيل ماك أدامز من بين أسماء النجمات اللواتي تمّ البحث عنهنّ في عام 2016 وذلك بفضل إطلالتها الرائعة في حفل الأوسكار بفستان August Getty والذي تميّز بلونه الأخضر العشبيّ وقصّته الكلاسيكيّة مع الشقّ الطويل على الساق.
وعندما نتكلّم عن السجادة الحمراء والإطلالات الأجمل عليها فلا بدّ من أن تتضمّن هذه الائحة اسم أحد المصمّمين اللبنانيين وهذا ما جعل اسم الممثلة بريانكا شوبرا من بين الأسماء الأكثر بحثاً على غوغل في عام 2016 إذ اختارت لحفل الأوسكار فستاناً من توقيع زهير مراد بقماش شفاف أبيض ومطرّز بورود الدانتيل.

أيضاً، تمّ البحث كثيراً عن إطلالة أوليفيا وايلد التي تميّزت بالفستان الأبيض بقماش التول المثنيّ وبقصّة مكشوفة على الصدر كما شكّلت إطلالة كيت وينسلت حدثاً بارزاً في عام 2016 وقد اعتبرت من بين الأكثر بحثٍ على غوغل وقد تميّزت إطلالتها بفستانٍ أسود جلديّ لمّاع بقصّة عارية على الأكتاف من توقيع رالف لورين.

إلى جانب هؤلاء النجمات، برز اسم جينفر لورنس من ضمن لائحة النجمات الأكثر بحثاً على غوغل وكعادتها تألّقت بفستانٍ من ديور وقد تميّز بطبقات الدانتيل على شكل الكشاكش وقد أتى الصدر من الدانتيل الشفاف.

أخيراً، برز اسم جينفر غارنر ضمن هذه الائحة وذلم بفضل إطلالتها بفستانٍ من فيرساتشي بقصّة الكتف الواحد مع ذيلٍ من الخلف.

إقرأي المزيد: صيحات فساتين سهرة تكتشفينها من اطلالات المشاهير في عام 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية