"Bonjour" من أسبوع الموضة في باريس!

"Bonjour"! صباح الخير من عاصمة الموضة والجمال!

ias

صباح الخير من العاصمة الفرنسية التي كنتُ أتوق شوقاً للوصول إليها بعد قضاء أسبوع شيّق وحيوي في ميلانو، لأنني متحمسة جداً لاكتشاف مجموعات الملابس الجاهزة التي ستقدمها إلينا أبرز الدور العالمية بعد إنضمام عدد كبير من المدراء الإبداعيين الجدد إليها مثل Maria Grazia Chiuri التي انضمت لدار ديور بعد مغادرتها لدار Valentino و Bouchra Jarrar التي حلت مكان Alber Elbaz في دار Lanvin والتي سأقوم بمقابلتها وصديقي البارع والموهوب Anthony Vaccarello الذي انضم لدار Saint Laurent.

صدقت توقعاتي وشهدتُ على مجموعة رائعة من دار Saint Laurent من توقيع Anthony Vaccarello، فهل سيكون الأمر مماثلاً بالنسية لباقي الدور؟ سنكتشف ذلكَ معاً. ولكنني أستطيع أن أؤكد لكنّ أن مجموعة Paule Ka الجديدة التي قامت بتصميمها Alithia Spuri-Zampetti التي انضمت إلى الدار بعد مغادرة مؤسس هذه العلامة Serge Cajfinger عام 2014 عكست هوية Paule Ka التي لطالما تعودنا عليها واستمدت مصدر وحيها من الثقافة اليابانية.

إنها المجموعة الثانية التي تقوم Alithia Spuri-Zampetti بتصميمها لدار Paule Ka وهي عبارة عن 50 إطلالة حيوية بألوانها وقصاتها كفيلة باصطحابكِ إلى عالم مليء بالأحلام. إنها مجموعة المرأة المعاصرة والأنيقة في الوقت عينه والتي ترغب بالحصول على لوك راقي!

استعدي لقضاء باقي أسبوع الموضة في باريس برفقتي مع أبرز المصممين للتعرف على كل ما هو جديد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية