Burberry تفتتح متجرين للشالات في دبي!

تعلن دار Burberry عن إفتتاح متجر جديد حصري وخاص لعرض مجموعة كاملة من أوشحة الكشمير التي ساهمت بمنح هذه الدار شهرة واسعة في دبي! تشمل هذه المجموعة أوشحة بأكثر من 30 لوناً!

ias

سيتم إفتتاح أول متجر اليوم الواقع في الثاني من أيلول/سبتمبر في مول الإمارات والمتجر الثاني في دبي مول خلال شهر أكتوبر! (تعرفي على أكبر متجر لدار Burberry في الإمارات"))

مما لا شك فيه أن هذه الأوشحة منحت دار Burberry شهرة واسعة جداً! وتم تطويرها عبر مرور الزمن من جهة الألوان، فأصبحت اليوم متوفرة بألوانٍ عدة لتتناسب مع مختلف إطلالتك والأزياء التي تختارينها. مع هذا المتجر الجديد، يمكنك إختيار لون  الوشاح وشكله الذي يحلو لك، ولا يتوقف الأمر هنا، بل أصبح بإمكانك تفصيل الوشاح الخاص بك بالألوان المفضلة لديك.

يتم تصنيع هذه الأوشحة في اسكتلندا في أبرز مصنعين في منطقتي Elgin و Ayr مستخدمين أفضل الأقمشة وأفضل التقنيات. ويجدر الذكر أن كل الأوشحة مصنوعة من أقمشة الكشمير فقط ولا غير بطرق يتم نقلها عبر الأجيال للحفاظ على النوعية والجودة. الأمر الذي يساعد دار Burberry على الحفاظ على تراثها مع مرور السنين. فقد تم تأسيس هذه الدار البريطانية العريقة منذ عام 1856 وتتضمن منتجات نسائية ورجالية ومنتجات للأطفال وأكسسوارات ومنتجات تجميل!

إقرأي المزيد: إكتشفي أزياء Burberry الجديدة من مجموعة Resort 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية