Cartier تحوّل ما هو عادي إلى ما هو ثمين للغاية!

إنّها مجوهرات Cartier التي تلفت أنظار الجميع حتى أنّها تصبح علامة فارقة وبصمة ترافق إطلالات من يقتنيها تماماً كما حدث مع أساور Juste Un Clou.

ias

ولأنّ علامة كارتييه العريقة عوّدتنا دائماً على تقديم أجمل التصاميم التي تعكس الأسلوب العصريّ مع الأسلوب الأنيق والذي لا يمكن أن يصبح قديم الطراز، اختارت اليوم أن تقدّم تصاميم جديدة مستوحاة من تصاميم سابقة لها.

ما الذي نتكلّم عنه؟ ببساطة إننا نكشف لكِ أساور كارتييه الجديدة التي حوّلت ما هو عاديّ إلى شيء ثمين للغاية حيث أضافت تعديلات ملفتة ورائعة على تصاميم تعوّدنا على اعتمادها وجعلها رفيقة إطلالاتنا الدائمة.

ذهبت دار كارتييه Cartier مع مجموعة " جوست آن كلو" (سوار Juste un clou يرافق اطلالات النجمات) إلى ما هو أبعد من ذلك بخطوة. فقد قام ألدو كابولو بإبداع أول سوار "نيل" (مسمار) لدار كارتييه في السبعينيات وجاء تصورّه المتطرف ورؤيته الفريدة لهذه الصياغة للمسمار كقطعةٍ من المجوهرات انعكاسًا لأصداء عقليةٍ متمردة سادت في تلك الحقبة
وها هي دار كارتييه تعود مرةً أخرى عام 2017 لإحياء هذه الروح الجريئة بإبداع سوار إيكرو بالإضافة إلى قلادة عزم الدوران ضمن مجموعة جوست آن كلو.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى انّ الفنانة سوريز دوسيد أضافت رؤيتها الفريدة إلى أساور كارتييه من خلال زوجٍ معلّق من الأساورحيث تتألف كل واحدةٍ بالكامل من آلاف المسامير والحزقات تمسكها معًا مجموعةٌ من الأسلاك الشفافة، وتطفو هاتين القطعتين في الهواء، بما يؤدي إلى إبراز وتعزيز القيمة الفنية للمكونات المتواضعة التي تم تشكيل القطعة منها.

إقرأي المزيد: لاطلالة فخمة ولكن عصرية اليك مجوهرات Love de cartier

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية