جلسة تصويرية ممتعة لمجموعة Dior Addict Lipstick الجديدة مع زهرة ليلى

لون Be Dior يشعر زهرة ليلى بالتألق!

لون Be Dior يشعر زهرة ليلى بالتألق!

تستمر علامة ديور في التألّق مرة تلو الأخرى من خلال تقديم مستحضرات ثوريّة تغرم بها كل امرأة، من بينها مجموعة أحمر شفاه Dior Addict التي انطلقت في عالم الجمال عام 2001، فلها مكانتها الخاصة في مجموعة مستحضرات المكياج لدى الكثيرات منّا، وها هي تنطلق بألوان جديدة وتركيبات مميّزة، بلمعة آسرة وسهلة الاستخدام تجعل من هذا المستحضر موضوع إدمان لكل من استخدمته. تقدّم المجموعة 35 لوناً من ألوان ديور الفاخرة ما يتيح لكل من يختارها التألّق بطرق متعدّدة واستثنائية، فيصبح الأكسسوار الأمثل لمختلف الإطلالات، ستجدين اللون الذي يليق بك. من ضمن 35 لوناً، تقدّم المجموعة أربعة ألوانٍ رئيسية وهي Be Dior, Smile, Tribale و Wonderful. وقد اجتمعت هذه الألوان مع مدوّنة الأزياء زهرة ليلى فحصلنا على فيديو وجلسة تصويرية ممتعة، وكانت زهرة تائهة ضائعة إلى أن اكتشفت مجموعة Dior Addict الجديدة بألوانها المختلفة، وإذ بها تمتلئ بالحياة والمرح والتألّق! 

ias

ماذا تشعرين عندما تضعين أحمر الشفاه؟ "في تلك الأيام التي لا أشعر بها بكامل فرحتي، أضع أحمر الشفاه لأغير مزاجي وهذا ما يحصل بالفعل! فأحمر الشفاه يضيء نهاري ويجعلني أشعر بالجمال والتمّيز!" 

لون Be Dior يشعر زهرة ليلى بالتألق!
لون Be Dior يشعر زهرة ليلى بالتألق!

أما بالنسبة للون المفضل لدى زهرة، فهي لم تستطع تحديد لون واحد أعجبها، فاختارت معظم الألوان "فمن الصعب اختيار لونٍ واحدٍ مفضلٍ لأن كل لون يشعرني بالجمال بطرق مختلفة، فمثلاً: Be Dior أشعرني وكأنني مثيرة ومتألقة، Wonderful عكس شخصيتي المرحة، أما Smile فجعلني أشعر بالقوة."

تتميز مجموعة Dior Addict بالكثير من المواصفات التي تجعل من هذه المجموعة أمراً يجب الحصول عليه، فبالإضافة إلى اللّمعة المتألقة التي ليس لها المثيل، هو سهل الاستخدام، وذو تصميم ممّيز كما أنه يعطي الرطوبة المطلوبة للشفاه، إضافة إلى أن زهرة ليلى أحبت المستحضر عند تجربتها له. أما خبير المكياج رالف، فقد قام بعمل رائع في تقديم إطلالات مكياج فاتنة أظهرت جمال زهرة بأكثر من وجه، وقد سعدت زهرة ليلى بالعمل معه:"استمتعنا فترة وضع المكياج مع رالف فقد قام بعمل رائع بالفعل، فالإطلالات بدت طبيعيّة جداً. أما بالنسبة للبالونات، فقد كانت تلك اللحظات ممتعة جداً فأنا أعشقها!"

زهرة ليلى تتألق بإطلالات مختلفة مع ألوان Dior Addict Lipstick الجديدة والمطورة!
زهرة ليلى تتألق بإطلالات مختلفة مع ألوان Dior Addict Lipstick الجديدة والمطورة!

تألّقي ولا تخجلي ShineDontBeShy# ، هو الشعار الرئيسي لهذه المجموعة، فاحصلي على هذه الألوان الممّيزة وتألقي كما شئت مع ديور. أما الفيديو، فانتظري تفاصيله قريباً على ياسمينة…

إقرأي المزيد:

Dior Addict عطر الأنوثة بعبق الصندل والياسمين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية