Yasmina

Fashion Police: أحذية شيرين عبد الوهاب ومايا دياب توقعهما ضحية الموضة

جزم مايا دياب وشيرين عبد الوهاب توقعهما ضحية الموضة

لا أدري من نصح مايا دياب أن ترتدي كلّ حذاء بلونٍ مختلف ولا أدري من قال لها إنّ اعتماد كلّ حذاء بلونٍ موضة رائجة يمكن أن تتوّجها فاشينيستا بين النجمات؟

إذا كان أحد قال لها ذلك، فلا بدّ من ألا تستمع إليه بعد الآن وفي حال كانت هي من قرّرت ذلك، فحينها ننصحها بعدم المبالغة بهذه الطريقة واعتماد الصيحات الرائجة وليس الغريبة، فهناك فرق بين اعتماد الصيحات المميّزة والملفتة وامتلاك الجرأة لتجربة صيحات جديدة وبين اعتماد أساليب لا تمت الى الموضة بصلة.

ومن أحذية مايا دياب (بالصور، تذكري ابرز اطلالات مايا دياب الملفتة في عام 2015) التي أتت كلاً منها بلونٍ مختلف، ننتقل لنسلّط الضوء على حذاء شيرين عبد الوهاب في The Voice الذي أساء إلى إطلالتها المميّزة والراقية.

فنحن وإن نتفهم خيار شيرين لهذا الحذاء بالكعب العالي جداً Triple Semlle فقد أرادت أن تبدو طويلة القامة، إلاّ أننا لا نرى سبب اعتمادها لهذا الحذاء الضخم وغير الأنثويّ مع هكذا فستانٍ راقٍ ومفعم بالأنوثة.

تجدر الإشارة إلى أنّ حذاء كلّ من مايا دياب وشيرين عبد الوهاب حملا توقيع علامة كريستيان لوبوتان الأشهر في عالم الأحذية وأنّ كلا الحذاءين أوقعا النجمتين ضحيّة الموضة.

مواضيع ذات صلة

إرتدي ساعة Serpenti من بولغري في أوقاتك كافّة
موضة

إرتدي ساعة Serpenti من بولغري في أوقاتك كافّة