Yasmina

Fashion Police: الزيّ الهنديّ يسبّب الإحراج لأحلام في عرب أيدول

احلام باطلالة غير موفقة في عرب ايدول

لا شكّ أنّها الفنانة الأكثر شغباً في لجنة تحكيم عرب أيدول وبشكلٍ عام، إنّنا نتكلّم عن الفنانة الأحلام التي هي أيضاً الأكثر إثارة للجدل بسبب ملابسها وأزيائها وإطلالاتها.

فأحلام إما أن تعتمد الإطلالات الغريبة وغير المنسّقة أو الصيحات أو القصات الغير مناسبة لشكل جسمها أو ستايلها ولكن ما يوافق عليه الجميع هو أنّنا بالكاد نرى إطلالة موفّقة وراقية لها حتى أنّنا اعتدنا على رؤية أحلام بإطلالات سيّئة حتى أنّ الأمر لم يعد يلفت أنظارنا.

ولكن أن تعتمد إطلالة كالحلقة السابقة التي سبقت حلقة إعلان النتائج فهو أمر لا يمكن غضّ النظر عنه والتكتّم عليه، فسوء إطلالتها هذه فرض علينا تسليط الضوء عليها وعلى مدى بشاعتها، إنّنا نتكلّم عن تلك الإطلالة الموقّعة بالزيّ الهنديّ.

نعم، قرّرتأحلام اعتماد الزيّ الهندي، ولا ندري السبب طبعاً، الأمر الذي جعلها تقع ضحيّة الموضة لا بل جعلها تحطّم الرقم القياسي في عدد الإطلالات السيئة المعتمدة من قبل نجمة واحدة. فإطلالتها هذه التي أتت موقّعة من مصمّم معروف في عالم بوليوود sabyasachi جعلتها تبلغ الذروة في الأخفاق المستمرّ بحقّ الموضة، فإن كان من حيث الستايل الذي ليس له من مبرّر لاعتماده أو الألوان أو القماش المطبّع الذي لم يلائم لون بشرة الفنانة أو حتى من ناحية القصّة التي لم تناسب شكل جسمها، اجتمعت هذه العوامل معاً لتكون بذلك إطلالة أحلام هذه الأسوأ حتى الآن (احلام تتفوق على نفسها في عرب ايدول 4).

إقرأي المزيد: احلام باسوا اطلالاتها فما السبب

مواضيع ذات صلة

إجعلي مجوهرات COCO CRUSH من CHANEL رفيقة إطلالتك!
موضة

إجعلي مجوهرات COCO CRUSH من CHANEL رفيقة إطلالتك!