Yasmina

Fashion Police: بيلا حديد وفاليري أبو شقرا تختاران النظارات الشمسية ذاتها

جيجي حديد وفاليري ابو شقرا بنظارات الشمسية ذاتها

بعدما أن بات معلوماً أنّ ملكة جمال لبنان السابقة، فاليري أبو شقرا، ستكون هي من يقدّم الموسم الجديد الثاني من Project Runway، اخترنا أن نسلّط الضوء على إحدى إطلالاتها الأخيرة لا سيّما أنّ مؤخراً تنشر صوراً لها على انستغرام تؤكّد أنّها باتت تدرك جيداً كيف تنسّق إطلالة تتماشى مع صيحات الموضة وتعكسها كرائدة في عالم الموضة.

ففي بداياتها كنا نرى فاليري مجرّد فتاة رائعة الجمال إنما إطلالتها كانت دائماً عادية ولكنها مؤخراً أثبتت أنها باتت تدرك كيف تختار أجمل الصيحات وتنسّقها بطرقٍ مبتكرة تؤكّد أنّها مشروع فاشينيستا ومؤثّرة في عالم الموضة وحتماً ستساعدها مشاركتها كمقدّمة برنامج Project Runway في ذلك.

من هذه الإطلالات التي لفتتنا، جرأتها في اعتماد موضة النظارات الشمسيّة (أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017!) بالإطار الكبير والتي تأتي شفافة ولكنّ بإحدى الألوان. إنّ هذه النظارات الشمسية باللون الأصفر والتي تبدو وكأنها نظارات طبيّة نظراً إلى زجاجها، هي خيار النجمات العالميات وأشهر عارضات الأزياء وأبرزهنّ بيلا حديد (بيلا حديد... فتاة العام القادم) التي كان سبق لها واعتمدت هذه النظارات الشمسيّة في أكثر من إطلالةٍ لها. فما رأيكِ بإطلالات فاليري أبو شقرا وهل ترينها مشروع فاشينيستا ناجح؟

إقرأي المزيد: فاليري أبو شقرا: ملكة جمال لبنان لعام 2015

مواضيع ذات صلة

ما هو عطر Thierry Wasser المفضل؟ تعرفي عليه من خلال هذه المقابلة!
موضة

ما هو عطر Thierry Wasser المفضل؟ تعرفي عليه من خلال هذه المقابلة!