Yasmina

Fashion Police: نجوى كرم بأسوأ إطلالة لها في عام 2016

نجوى كرم باسوا اطلالة لها في عام 2016 خلال حفلها في المغرب

على الرغم من أنّها تتمتّع بجمالٍ جذاب وجسمٍ رشيق وإطلالة رائعة وأنيقة غير أنّها تخفق كثيراً في اختيارها لملابسها، إنّها نجوى كرم التي وللأسف تستمرّ بالوقوع ضحيّة الموضة والخيار السيء لفساتينها وملابسها.

مؤخراً، أطلّت نجوى كرم في حفلٍ في المغرب بفستانٍ سيطرت عليه الكشاكش Frills، هذا الفستان الذي جعل إطلالتها سيّئة للغاية إن لم تكن الأسوأ في عام 2016.

تكلّمنا سابقاً عن اختيار نجوى كرم للفساتين السيئة وعرضنا القصّات التي تختارها والتي وكما يبدو لا تليق بها وذكرنا أنّ تلجأ دائماً إلى الفساتين الضخمة والمطرّزة، الأمر الذي لا يليق بها أبداً إذ يتطلّب جمالها الأنيق، فساتين راقية وكلاسيكيّة ورصينة (ما هي ابرز الاخطاء التي تعتمدها نجوى كرم في اختيار فساتينها).

وها هو هذا الفستان بالتحديد يؤكّد أنّ كثرة التفاصيل في الفستان أمر لا يناسبها إنما يسيء إليها حيث أنّ الكشاكش التي بدت بأقمشة إضافية حوّلت الفستان إلى قطعة رخيصة لا تلائم نجوى إذ أظهرت إطلالتها رخيصة. وما زاد الطين بلّة أنّ هذا الفستان أتى بلونين ولكن ليس بموضة الـ Color Blocks إنما بلونٍ واحد مع لونٍ مختلف على أطرافه فقط وداخله الأمر الذي ساهم في جعل هذا الفستان يبدو رخيصاً وغير أنيقاً كما أنّ هذا اللون الثاني أتى ميتاليكياً ما جعله غير راقياً بتاتاً.

إلى جانب ذلك، لم نعلم لما كثرة القصّات في هذا الفستان فعلى الرغم من أنّه بقصّة عارية على الأكتاف Off Shoulder، التي تكفي لوحدها، أتى أيضاً بكشاكش وبموضة الـ Frills وأيضاً بقصّة المشلح من الخلف ما جعل المبالغة سيّدة الموقف والإطلالة.

إقرأي المزيد: ستتفاجأين عندما تكتشفين كيف اصبح شكل نجوى كرم الجديد

مواضيع ذات صلة

الحيويّة تسيطر على إعلان ديور لصيف 2017
موضة

الحيويّة تسيطر على إعلان ديور لصيف 2017