Fashion Police: نادين عبد العزيز تنجح في إعادة فستانٍ قديم إلى الواجهةّ

نادين عبد العزيز تعيد ارتداء فستاناً قديما بطريقة جميلة

للمرّة الأولى نقع في حبّ فستانٍ قديم من جديد إذ عادة إن اختارت نجمة معيّنة ارتداء فستاناً قديماً، ننتقدها ولكن الفستان الذي اختارت نادين عبد العزيز التألّق بها جعلها وجعل إطلالتها هذه محطّ أنظار الجميع وحديث عاشقات الموضة والصحافة المختصّة بالموضة.

ias

إنّنا نتكلّم عن فستان المصمّم مايكل سينكو الذي نتابع جديده في كلّ موسمٍ ما فاشن فوروورد، هذا الحدث الذي ننتظر أن يبدأ غداً، فما الذي سيقدّمه لنا المصمّم سينكو؟ وهل سينجح في إبهارنا بتصاميمها التي تتّسم دائماً بالفخامة والضخامة؟

إنّ ما يجعل هذا الفستان بالتحديد محطّ الأنظار والإعجاب كلّما ارتدته نجمة هو بالتأكيد لونه الرائع ولكن أيضاً قصّته الكلاسيكيّة التي لا يمكن أن تصبح قديمة الطراز والتي تناسب وتلائم أشكال أجسام السيدات جميعهنّ.

فقصّته المنفوخة والعارية على الصدر تناسب جميع السيدات كما أنّها تظهرهنّ بإطلالة رومنسيّة وأنثويّة وأنيقة مهما اخترن من أكسسوارات أو تسيريحات شعر حيث يستطيع هذا الفستان بقصّته ولونه الأزرق الكوبالت أن يحوّل النظر عن أيّ خطأ من الممكن أن تقترفه أو تقع ضحيّته من ترتديه إذ وإن اعتمدت أكسسواراً خاطئاً يمكن هذا الفستان أن يغضّ النظر عنه.

لذا، نهنئ نادين عبد العزيز على اختيارها تسليط الضوء مجدداً على هذا الفستان من توقيع مايكل سينكو الذي لفت الأنظار أوّلاً عام 2015 حين تألّقت به ملكة جمال الكون خلال حفل التتويج، مؤكّدة أنّ القصّة الكلاسيكيّة والألوان الملوكيّة تبقى الأهمّ والأبرز للحفاظ على إطلالة راقية وأنيقة.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء مايكل سينكو في فاشن فوورورد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية