Gucci Bamboo: أحدث إصدارات عطور غوتشي للمرأة العصريّة

ياسمينة حظيت بفرصة مميّزة خلال حضورها حفل إطلاق عطر Gucci Bamboo، فقد شهدت على إصدار أحدث عطور الدار العريقة، الذي عكس المفهوم الدائم والمميّز: القوّة والجمال، والذي نبض هذه المرّة بالخيزران، وكأنّه خير تشبيه للمرأة التي يتوجّه إليها العطر، أي الرشيقة والواثقة من نفسها والجالسة في عليائها، فماذا في تفاصيل هذا العطر الذي يستحق أن تتمّمي فيه إطلالتك هذا الموسم؟

ias

إمرأة Gucci التي تنبض بالحيوية والقادرة على التأقلم مستعدة اليوم مع عطر Gucci Bamboo لمواجهة تغيّرات الحياة بسهولة فائقة وبالسلطة الأنثوية الفذّة التي تمتلكها، بهذا تمثل مزيجاً مغرياً يعبّر عن العديد من جوانبها: الأنوثة، الثقة، الفطنة، والقوّة. وتشكّل المكوّنات الطبيعية والبارزة فيه حكاية عطرية آسرة، إذ تتآلف النفحات الدافئة والخشبية في صميم العطر، مع خشب الصندل العميقة، والفانيلا التاهيتية، والعنبر الداكن المميز، لتطلق تناقضاً يكتمل مع الأنوثة الكامنة في النفحات الوردية المميزة من زنبق الدار البيضاء الرقيق، وأزهار البرتقال الأنثوية، وزهر الإيلنغ. (عطر Gucci Guilty Diamond الحصري للمرأة والرجل للمرأة والرجل من غوتشي). 

زجاجة عطر Gucci Bamboo لا تقل تميّزاً عن التركيبة، و هي عبارة عن منظر مرئي نابض بالإحساس لأنها تمزج الإحساس الرقيق بالخطوط القوية، كاشفة عن مصدر إلهام العطر ولمسات تصميم غوتشي المميزة، كما أنّها تترافق مع الواجهات الزجاجية الجريئة المبدعة بتصميم ديكور ماسي.

وقد خصّت غوتشي موقعنا بصور حصريّة عن عطرها الجديد.

إقرئي المزيد: حفل عرض أزياء غوتشي لمجموعة كروز 2016 الفاخرة في نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية