KFC تطلق واقي الشّمس المقرمش

KFC تطلق واقي الشمس المقرمش

صدّقي أو لا تصدّقي! لأسبابٍ لا تزال غير واضحة المعالم، قرّرت KFC خوض مجال العناية بالبشرة حيث أطلقت موقعها الإلكتروني الخاص ومستحضرها التّجميلي الجديد، واقي الشّمس KFC Extra Crispy Sunscreen SPF 30. تعرّفي على هذا المستحضر مع ياسمينة.

ias
KFC تطلق واقي الشمس المقرمش

"الشمس تمنحنا الحياة. ولكن إذا لم نكن حذرين، فهي قد تؤدّي إلى حروق الشمس المؤلمة. لهذا السبب، صمّمنا واقي الشمس KFC’s Extra Crispy™ Sunscreen،" يذكر موقع KFC الإلكتروني. "إنّ الأشعّة ما فوق البنفسجية الضارّة ترتد على بشرتك في حين أنّ أشعّة العطر الجميلة تخترقها لتمنحك رائحة الدجاج الصحية."

يتميّز هذا المستحضر بمكوّناته الغنية مع أساسيات الـoctinoxate والـavobenzone ما يؤمّن لبشرتك تغطية واسعة ولطيفة. كما نذكر أنّ الـ3000 عبوة التي تمّ إطلاقها قد بيعت كلّها ولكن هناك معلومات بأنّ كميةً مماثلة ستكون متوفّرة قريباً بحيث يُمكن لعشّاق هذا المستحضر طلبه عبر زيارة موقع www.ExtraCrispySunscreen.com وملء استمارة الطّلب عند توافر الكمية.

إضافةً إلى ذلك، أطلقت KFC يوم السبت الفائت عدسة الـSnapchat الخاصة بها ما يسمح للمعجبين بهذا المنتج الحصول على صورٍ شبيهة بصور مؤسّسها Col.Sanders مع النظارات، ربطة العنق، الذقن، البقع العمرية وكلها.

إقرأي المزيد: نصائح للعناية بالبشرة في المناخات الحارة والرطبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية