Kiko Milano تفتتح متجرها الأوّل في لبنان بالشراكة مع مجموعة أزاديا

Kiko Milano تفتتح متجرها الأوّل في لبنان بالشراكة مع مجموعة أزاديا

بحضور نخبة من أهل الصحافة والإعلام والتمثيل والموضة في بيروت، تمّ يوم الخميس الفائت افتتاح المتجر الأوّل لماركة التجميل المعروفة Kiko Milano في مجمّع الـ ABC الجديد في منطقة فرادن، وذلك بالتعاون مع مجموعة Azadea، الشركة الرائدة للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ias

وقد أسّست مجموعة Percassi في العام 1997 هذه الماركة لتصبح إحدى علامات مستحضرات التجميل الأسرع نموّاً في العالم مع أكثر من ألف متجر في 15 دولة وانتشار واسع على شبكة الإنترنت في35 بلداً. ومن خلال شراكتها مع شركة البيع بالتجزئة الإقليمية أزاديا، تنوي العلامة الإيطالية افتتاح متجر آخر في أسواق بيروت قبل نهاية عام 2017، وتضمّ مجموعة المستحضرات الشاملة ما يزيد عن 1400 مستحضرٍ عالي الجودة ، من منتجات العناية بالأظافر، الأكسسوارات التجميلية ومستحضرات العناية بالبشرة المتطورة.

ستيفاني صليبا في افتتاح المتجر الأوّل لـ Kiko Milano  في بيروت
ستيفاني صليبا في افتتاح المتجر الأوّل لـ Kiko Milano في بيروت

واعتبر ستيفانو بيركاسي، مؤسس الماركة أنّ:" افتتاح المتجر الأوّل في بيروت هو محطّة مهمّة بالنسبة إلى Kiko Milano كونه يحرّك خططنا الطموحة بالتوسّع في الشرق الأوسط الذي يعدّ أحد أسواق مستحضرات التجميل الأسرع نموّاً. وبما أنّ اللبنانيّات يخصّصن مبلغاً كبيراً للعناية بجمالهن ، نحن سعداء جدّاً بإطلاق KIKO لهذه الشريحة المميّزة من العميلات اللواتي سبق أن قمن بشراء مستحضراتنا من متاجرنا الأخرى حول العالم".

من جهته، صرّح سعيد ضاهر، المدير التنفيذي لمجموعة Azadea أنّه متفائل تجاه هذا التعاون بعد النجاح الباهر الذي حقّقته الماركة التجميلية في الإمارات العربية المتّحدة وقطر.

حضور كثيف في الافتتاح أهم مدونات التجميل والموضة في بيروت
حضور كثيف في الافتتاح أهم مدونات التجميل والموضة في بيروت

ويضمّ متجر Kiko فريقاً محترفاً من خبراء التجميل والماكياج الجاهزين دائماً لتلبية احتياجاتك. 

إقرئي المزيد: Kiko تحتفل بمرور 20 عاماً في عالم الجمال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية