Kiko تحتفل بمرور 20 عاماً في عالم الجمال

Kiko تحتفل بمرور 20 عاماً في عالم الجمال

تحتفل علامة مستحضرات التجميل الرائدة في إيطاليا، KIKO MILANO، بمرور 20 عاماً على انطلاقها في عالم الجمال في محطّة مهمّة في تاريخ هذا الاسم اللامع الذي أسّسه ستيفانو وأنطونيو بيركاسي. واليوم ياسمينة تشاركك أبرز المستحضرات التي أطلقتها للمناسبة، وتعود إلى أبرز محطات الماركة.

ias

افتتح المتجر الأوّل لـ Kiko في 1 سبتمبر 1997، داخل محلّ فيوروتشي التاريخي. وقد تميّز بالتصميم المميّز للمهندسين المعماريين فرانشيسكو وأليساندرو مينديني. وخلال هذه السنوات العشرين، استقطبت الماركة اهتمام وإعجاب أكثر عاشقات الجمال خبرة واطّلاعاً حول العالم مع باقة ألوانها وقواماتها اللامتناهية. واليوم، تنتشر KIKO في عشرين بلداً مع أكثر من 1000 متجر، كما تتواجد إلكترونياً في 36 بلداً من خلال موقعها الإلكتروني www.kikocosmetics.com. 

تجسّد هذه الماركة الطابع الإيطالي العصري، وهي عنوان للفنّ، والموضة والتصميم المتميّز إذ تقدّم أكثر من 1400 منتج، منها مستحضرات الماكياج، ومستحضرات العناية بالبشرة، والأكسسوارات التجميلية، إضافة إلى 1000 منتج جديد يُطرح كلّ عام في مجموعات محدودة الإصدار. وبمناسبة عيدها العشرين، اختارت KIKO التعاون مع سبع علامات عالمية ترتبط بمصمّمين صاعدين سيحتفون بجوهر KIKO وأهمّ قيمها: الألوان، الابداع، الموهبة، والأسلوب الإيطالي الأصيل.حيث يبتكر المصمّمون المختارون سبع مجموعات صغيرة محدودة الاصدار. أطلقت الأولى بينها في شهر مارس، والأخيرة ستطلق في نوفمبر 2017.

وفي مبادرة إضافية لدعم الفنون، الموضة، والمواهب الجديدة، سترعى KIKO عدداً من المصمّمين الصاعدين في أسابيع الموضة لموسم خريف/شتاء 2017 في لندن، ميلانو، وباريس. كما سيكون هنالك المزيد من المفاجآت والفعاليات التي لا يجب تفويتها على مدار السنة.

إقرئي المزيد: ماذا يقول الرجال عن المرأة التي تضع الماكياج يومياً؟ آراءٌ مثيرة للاهتمام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية