La Solution 10 De CHANEL: حلٌ جذريّ لمشاكل البشرة الحسّاسة

البشرة الحسّاسة تعشق La Solution 10 De CHANEL

بما أنّ البشرة الحسّاسة تتطلّب عناية مضاعفة من أنواع البشرة الأخرى، أرادت CHANEL البحث عن حل دقيق وجذري لها، فكان العمل على مستحضر يخفّف من مشاكلها المتعدّدة، ويعيدها إلى الحال الطبيعية في شكل سليم، ليبصر النور La Solution 10 De CHANEL، ويحقّق الحلم.

ias

الإحمرار، التهيّج، الخشونة، الجفاف، الألم وغيرها من المشاكل المرتبطة بالبشرة الحسّاسة، التي تمنع صاحباتها عن الكثير من الأمور، وعن استخدام مستحضرات مختلفة، ليكون العلاج المثالي في حوزة CHANEL، مع ابتكار مستحضر ثوري يحتوي قوّة دقيقة لتلطيفها وحمايتها من العوامل الضارّة، في تركيبة تتألّف من عشرة مكوّنات فقط، صنعت مع الارتكاز على البساطة بغية تحقيق ملاءمة قصوى للبشرة وفعالية لا تُضاهى، في تأكيد أنّ التركيبة البسيطة يمكنها أن تؤدي دوراً فاعلاً وقوياً في مجال العناية بالبشرة. (الإصدار الأحدث لمجموعة مستحضرات Hydra Beauty من CHANEL).

La Solution 10 De CHANEL

مع استعمالك La Solution 10 De CHANEL تكافحين حساسية البشرة، لتستعيد حالها الطبيعية، مخففاً من الجفاف والشعور بالانزعاج وظهور الاحمرار والمناطق الخشنة، ومعيداً التوازن إليها، لتصبح أكثر مقاومة وأقلّ حساسية. كما يرفع مستوى الرطوبة طيلة اليوم حتى 12 ساعة، لينعكس الأمر راحة على البشرة. أما في ما يتعلّق بطريقة الاستعمال، فهي تقضي بوضعه على كامل الوجه والعنق، صباحاً ومساءً، بعد تنظيف البشرة برفق وتطبيق كريم الحماية من الأشعة ما فوق البنفسجية.

إقرئي المزيد: تفاصيل الحلقة الأولى من CHANEL Beauty Talks على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية