LakayCreation يفتح أبوابه في بيروت

LakayCreation يفتح أبوابه في بيروت

افتتح LakayCreation أبواب صالة عرضه الجديدة الواقعة في وسط مدينة بيروت في لقاء ساحر ضم أشهر المصممين اللبنانيين، ممثلي وسائل الإعلام وشخصيات إجتماعية معروفة. وحظي الحاضرون بفرصة استكشاف صالة العرض المؤلفة من طابقين فاستمتعوا بمشاهدة المطابخ المصممة حسب الطلب، غرف النوم، الوحدات المخصصة لأجهزة التلفاز إضافة إلى الخزائن وغيرها من قطع الأثاث المنزلي.

ias

LakayCreation نتاج عمل عائلي، ابتكره أخصائيون مخضرمون في عالم الأخشاب، يملؤهم الشغف بالتصاميم. متخصص بالتصميم، تصنيع وتركيب الأثاث المنزلي، يقدم LakayCreation تصاميم حسب الطلب تضمن رضى الزبائن وتأخذ بعين الإعتبار تفضيلاتهم.

اختبري نفسك: من هو الشخص الذي لا يتمنى لك الخير؟

تتميز جميع أعمال LakayCreation بقطعها المصنوعة من الأخشاب الصديقة للبيئة وتتضمن أكسسوارات ومعدات حصرية مضادة للبكتيريا. تتجلى الإحترافية بأبهى صورها ويظهر إبتكار المصممين واضحا لحظة الدخول إلى صالة عرض هذه العلامة المميزة.

LakayCreation يفتح أبوابه في بيروت

تعليقا على المناسبة تقول نادين سنّو إحدى مؤسسي العلامة : " تعود تسمية Lakay إلى كلمة بيت في هايتي حيث استمد المهندسون الهايتيون وحيهم من الحركات المعمارية الباريسية في القرن التاسع عشر. فور عودتهم إلى جزيرتهم كان عليهم تطبيق التصاميم التي أتقنوها لتتناسب مع احتياجات، خصائص وطبيعة الحياة الكاريبية حيث تبنى المنازل من الخشب". (اكتشفي مع ياسمينة بالصور.. أجمل قصور الملوك العرب!)

إنطلاقا من تمسكه بالفلسفة التي تحث على الإلهام ووضع اللمسة الفردية الخاصة على كل عمل، يشجع LakayCreation على النقاشات العميقة بين فريقه من المصممين وزبائنه حيث يتبادل الطرفان الأفكار والتطلعات أثناء التخطيط لابتكار قطع مثالية.

وتضيف سنّو : " نفتخر في تنفيذ مشاريعنا حصريا في لبنان ما يزيد التنوع وقابلية التكيف، أما المنتجات كأسطح المطابخ، المغاسل، أكسسوارات المطابخ والخزائن فمختارة جميعها بعناية من مصانع عالية الجودة أنشأنا معها علاقات وطيدة ".

اقرئي المزيد: بصمة إيلي صعب في عالم "The Rug Company"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية